عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قطار يدهس طالبًا أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

استقبل مستشفى المنشأة المركزي، جنوب محافظة سوهاج، طالبًا جثة هامدة، لقي مصرعه دهسًا أسفل عجلات قطارات إسباني، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، وجرى إيداع الجثة بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.  



 

 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، بفيد بورود محضر من قسم النقل والمواصلات، يتضمن بلاغًا من ناظر محطة سكة حديد المنشاة، مفاده أنه أثناء مرور القطار إسباني (القاهرة - أسوان)؛ فوجئ بشخص يعبر الشريط من مكان غير مخصص لعبور المشاه، وتم إطلاق السرينه أكثر من مرة، إلا أنه لم يتجاوب فاصطدم به القطار ما أدى إلى مصرعه. 

 

بالفحص تبين من خلال التحريات التي قادها العميد علي العماري، رئيس مباحث المديرية، والعقيد أحمد عزت، مفتش مباحث المركز، أن الجثة للمدعو علاء. ش. ي - 19 عامًا، طالب، ويقيم بناحية دائرة مركز المنشأة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة. 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المُختصة، التي صرحت بدفن الجثة بعد انتفاء الشبهة الجنائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز