عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

لاشين: ثورة 30 يونيو كشفت عظمة المصريين وثقتنا مطلقة في الجيش والشرطة

اللواء عبدالله لاشين عضو مجلس النواب
اللواء عبدالله لاشين عضو مجلس النواب

قال اللواء عبدالله لاشين عضو مجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو أكدت للعالم كله عظمة الشعب المصري واستطعنا من خلالها استعادة مفهوم الدولة الوطنية، وحققت بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي مشروعات قومية كبرى فى جميع أنحاء البلاد خلال السنوات الماضية لبناء مصر الحديثة والدخول للجمهورية الجديدة.



وقال "لاشين": إنه بفضل القيادة الحكيمة شهدت مصر مبادرات رئاسية متعددة اطلقها الرئيس السيسي وفى مقدمتها المبادرة الرئاسية التاريخية "حياة كريمة" التي ستغير وجه الحياة داخل القرى والريف المصري ويستفيد منها أكثر من 58 مليون مواطن.

وأشار إلي أن مصر حققت نجاحات كبيرة ومبهرة فى مواجهة أكبر أزمتين واجههما العالم كله، وهما التداعيات السلبية والخطيرة لفيروس كورونا والتداعيات السلبية الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية.

وأكد إن هناك سراً فى العلاقة الأبدية بين الشعب المصري العظيم والقوات المسلحة الباسلة وهذه العلاقة المتينة كانت سبباً فى الحفاظ على الدولة المصرية على مر التاريخ، معرباً عن ثقته التامة والمطلقة فى قدرة الجيش والشرطة والشعب المصري على مواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية التي تواجه مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز