عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يوافق على إنشاء كوبري مشاة على المزلقان البحري

محافظ المنيا يستجيب لأهالي ملوى
محافظ المنيا يستجيب لأهالي ملوى

التقي اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، ممثلي عن أهالي منطقة الملكية البحرية بحي شرق مدينة ملوي، حيث استجاب المحافظ لمطالبهم بشأن إنشاء كوبري مشاة على المزلقان البحري، للتيسير على المواطنين للعبور من الشرق  إلى الغرب، حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين.



جاء ذلك بحضور اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ملوي، النائب محمد عبدالحكيم عضو مجلس النواب، والنائب محمد مصطفي عضو مجلس النواب، والنائب أشرف عشيري عضو مجلس الشيوخ.

استجاب المحافظ، لطلب الأهالي حيث تمت الموافقة على العمل في تنفيذ الأعمال الإنشائية للكوبري، وتم التنسيق مع رئيس جهاز التعمير  لتنفيذ الكوبري .حيث تم التوجيه لاستشاري الجهاز بإجراء أعمال المعاينة على الطبيعة وإعداد الدراسات اللازمة للبدء في تنفيذ الاعمال، وذلك بهدف تحقيق الصالح العام للمواطنين كما سيتم التنسيق مع هيئة السكك الحديدية في هذا الشأن للتيسير علي المواطنين.

أوضح المحافظ، أن الدولة تعمل على تحقيق كافة سبل الدعم الكامل للمواطنين، وهناك العديد من المشروعات التنموية الجاري العمل على تنفيذها وعلى رأسها مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مقدماً لهم التهنئة بمناسبة الذكري التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

نقل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، شكر الأهالي على الاستجابة العاجلة لمحافظ المنيا، لتحقيق مطالبهم، والعمل على المشاركة في المشكلات التي تتعلق بحياة وسلامة المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز