عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

وكيل مشروعات النواب: ثورة 30 يونيو كانت البداية الحقيقية لتمكين المرأة المصرية

النائبة هالة أبو السعد
النائبة هالة أبو السعد

هنأت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغير بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، قائلة: المرأة المصرية كانت جزءًا من ثورة 30 يونيو حيث تقدمت الصفوف الأولى وطالبت بإسقاط حكم جماعة الإخوان الإرهابية.



 

وأكدت أبو السعد، أن ثورة 30 يونيو هي ثورة المرأة المصرية التي طالما دافعت عن بلادها في ظل حكم الجماعة الإرهابية التي تجاهلت دور المرأة وما يمكن أن تقوم  به من معجزات وانتصارات على أرض الواقع، لافتة أن المرأة تصدرت الصفوف الأولى للمطالبة بحقوقها.

وأوضحت وكيل لجنة المشروعات بمجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو كانت البداية الحقيقية لتمكين المرأة المصرية، حيث سعى الرئيس السيسي منذ توليه مقاليد الحكم إلي تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا، موضحة، ان  الدولة المصرية حققت إنجازا غير مسبوق من خلال تمثيل المرأة في كافة الوظائف القيادية، حيث تحققت العديد من المكتسبات التي كانت مجرد أحلام.

وأضافت أبو السعد، أن ثورة 30 يونيو سطرت العصر الذهبي للمرأة المصرية بتقلدها وظائف لم تتقلدها من قبل، مؤكدة أن المرأة المصرية كانت الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو، حيث دفعت  كافة فئات المجتمع للشوارع والميادين المصرية للمطالبة بإسقاط حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز