عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

تفاصيل احتفال القنوات الإقليمية بذكرى ثورة ٣٠ يونيو

ثورة ٣٠ يونيو
ثورة ٣٠ يونيو

يحتفل قطاع القنوات الإقليمية بذكرى ثورة ٣٠ يونيو من خلال تطويع برامجه احتفالا بتلك المناسبة المجيدة، حيث تعرض القنوات  الأغاني الوطنية، وعدد من الأفلام التسجيلية التي توضح  للمشاهدين إنجازات ثورة ٣٠ يونيو  في الذكرى التاسعة، وتسلط الضوء على ما تحقق من تنمية وبناء فى مختلف المجالات، بالإضافة للتقارير الإخبارية الخاصة بذكرى ٣٠ يونيو، وهذا استعراض لبعض تلك البرامج والفترات المفتوحة لهذا اليوم:



 

قناة القاهرة: تعرض القناة عددا من الأفلام التسجيلية عن ميلاد الجمهورية الجديدة، وعن المشروعات القومية، بالإضافة إلى الفيلم العربي ناصر ٥٦، وغي السهرة مسرحية سكة السلامة ٢٠٠٠.

قناة الدلتا: فيلم تسجيلي بعنوان (إنجازات) للحديث عن أهم ما تم من إنجازات خلال الأعوام السابقة، فيلم أبناء الصمت، الى جانب عرض مسرحية كوميدية في السهرة.

قناة الإسكندرية: تعرض القناة عدد من الأفلام التسجيلية مثل: (٨ سنوات-إنجازات)، حلم جديد، مشروعات سيناء، أبواب الأمل، الى جانب عرض الفيلم العربى العمر لحظة.

قناة القنال: طوعت القناة برامجها للاحتفال بذكري ٣٠ يونيو عن طريق عرض فقرات مفتوح ولقاءات ع الهواء، وعرض الفيلم العربي ايام السادات.

قناة طيبة: برنامج صباح طيبة في حلقة خاصة مباشرة للاحتفال بذكري ٣٠ يونيو، برنامج شارع الجنوب حلقة مطوعة عن ٣٠ يونيو وتستعرض المشروعات التنموية التي أقيمت في الإقليم، إلى جانب عرض حلقتين من المسلسل العربى رأفت الهجان.

قناة الصعيد: تعرض القناة الفيلم التسجيلي (إنجازات السيد الرئيس)، والفيلم العربي حكايات الغريب، وفي السهرة حفل للموسيقى العربية.

إلي جانب تلك البرامج تعرض القنوات خلال اليوم أغان وطنية الخاصة بالمناسبة وإذاعة البروموهات الخاصة علي مدار اليوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز