عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزياني: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين ركزت على تعميق العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة

وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني
وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني

 أكد وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني، اليوم الأربعاء، أن المباحثات بين ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة والرئيس عبد الفتاح السيسي ركزت على تعميق العلاقات الثنائية الأخوية التاريخية المتميزة. 



وقال الزياني -في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية سامح شكري في العاصمة البحرينية المنامة- إن الملك حمد بن عيسى والرئيس السيسي عقدا جلسة مباحثات بناءة ومثمرة في جو سادته روح الإخاء والود المتبادل وما يجمع بينهما من علاقة أخوية وثيقة.

وأضاف: أن المباحثات تناولت مسار العلاقات التعاون المشترك وما وصل إليه من مستوى متقدم يعكس الحرص المتبادل على الارتقاء به وتطويره إلى مستويات أشمل لكل ما من شأنه خدمة مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وأشار إلى أن الجانبين اطلعا على آخر مستجدات الاستثمارات المشتركة والتبادل التجاري بين البلدين.. معربين عن تطلعهما للمزيد من التعاون في المجال المصرفي والتجاري عبر إنشاء المنصات المشتركة للاستثمار وتكثيف الزيارات للوفود الاقتصادية والتجارية من القطاعين العام والخاص. 

كما أبدى الجانبان اهتمامهما بتكثيف التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والتنموية وفتح آفاق جديدة تلبي المصالح المتبادلة وبما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز