عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجار المواد المخدرة فى قبضة مباحث القليوبية

داهمت مديرية امن القليوبية بالتنسيق مع ضباط مكتب مكافحة المخدرات بالمديرية البؤر الاجرامية ودواليب تجارة المخدرات فى قرى مركز شرطة طوخ وبعض الاقسام والمراكز الاخرى.



 

اسفرت الحملة عن ضبط 17 تاجر مخدرات وعدد من المحكوم عليهم الهاربين وتم التحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيق . تلقت مديرية امن القليوبية إخطارا من مكتب مكافحة المخدرات بالمديرية يفيد قيام حملة امنية مكبرة فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين واستهدفت الحملة دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز اسفرت الحملة عن ضبط 17 تاجر مخدرات بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة وتمكنت الحملة التي شاركت فيها مباحث تنفيذ الاحكام من تنفيذ 7186 حكما قضائيا متنوعا وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

 

داهمت مديرية امن القليوبية بالتنسيق مع ضباط مكتب مكافحة المخدرات بالمديرية البؤر الاجرامية ودواليب تجارة المخدرات فى قرى مركز شرطة طوخ وبعض الاقسام والمراكز الاخرى.

 

اسفرت الحملة عن ضبط 17 تاجر مخدرات وعدد من المحكوم عليهم الهاربين وتم التحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقت مديرية امن القليوبية إخطارا من مكتب مكافحة المخدرات بالمديرية يفيد قيام حملة امنية مكبرة فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين واستهدفت الحملة دائرة مركز شرطة طوخ وعددا من الدوائر والأقسام والمراكز اسفرت الحملة عن ضبط 17 تاجر مخدرات بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة وتمكنت الحملة التي شاركت فيها مباحث تنفيذ الاحكام من تنفيذ 7186 حكما قضائيا متنوعا وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز