عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس مركز الحسنة يعلن رفع وإزالة 5 أطنان من القمامة والمخلفات

واصل رئاسة مركز ومدينة الحسنة في وسط سيناء أعماله اليومية لتجميل ونظافة المدينة والقرى التابعة، وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وبتعليمات من المحاسب سعد خليل بغدادى رئيس مركز ومدينة الحسنة، بتكثيف أعمال حملة النظافة ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة بالشوارع العمومية في قرية بغداد التابعة للمركز ومن أمام المحلات التجارية وخلف المستشفى المركزى.



وأشار بيان للعلاقات العامة بمركز ومدينة الحسنة، الى أن هذه الأعمال ضمن جهود رئاسة مركز ومدينة الحسنة لتكثيف أعمال القطاعات الميدانية بنطاق المدينة والقرى التابعه لها لضمان الارتقاء بمستوى منظومة النظافة والتجميل وحرصا علي صحة وسلامة جميع المواطنين من عدم انتشار العدوى والفيروسات.

وأضاف البيان أن فريق عمل النظافة والتجميل بالمجلس توجه اليوم لقرية بغداد تحت إشراف مدير إدارة البيئة بالمجلس.. حيث تمكنت الحملة من رفع وإزالة كمية (٥) أطنان من المخلفات والقمامة المتراكمة بالشوارع العمومية وأماكن تجمعات القمامة بالقرية ومن أمام المحلات التجارية والمستشفي المركزى.. حيث تم تفريغ جميع الحاويات من القمامة .

وناشد البيان جميع المواطنين بالقرية وأصحاب المحلات التجارية، بضرورة الحفاظ على الشوارع نظيفة وإلقاء القمامة والمخلفات في الأماكن التي تم تخصيصها لذلك حفاظا علي صحة وسلامة الجميع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز