عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من هي الإعلامية شيماء جمال؟.. تعرّف على التفاصيل وكواليس الجريمة 

الإعلامية شيماء جمال
الإعلامية شيماء جمال

أصدرت النيابة العامة، منذ قليل، بيانا عن مقتل الإعلامية شيماء جمال، كشفت فيه تفاصيل الواقعة والعثور على جثتها مقتوله بمساعدة شخص أرشد عن الجريمة، واعترف بارتكاب زوجها جريمة القتل، ونستعرض في هذا التقرير معلومات عن المجني عليها المذيعة شيماء جمال. 



 

 قامت بمشهد تمثيلي في برنامجها "المشاغبة"، وهي تتعاطى الهيروين، في إحدى حلقات برنامجها، عام 2017، وكان الموضوع عن الإدمان وأخرجت  كيسًا يحتوي على مادة بيضاء على الهواء، في إشارة منها إلى أن هذه المادة الهيروين. 

وأشارت خلال الحلقة، إلى أنها وعدت متصلًا أنها سوف تستنشق الهيروين على الهواء.

 وقالت في تصريحات إعلامية وصحفية، إنها نادمة على مشهد الهيروين، ولن تكرره بهذه الطريقة مجددًا، معقبة: "أعتذر عن المشهد وليس الحلقة بأكملها.. والشاطر مش بيقع مرتين، وتم التربص بي وتصفية حسابات"، وقدمت شيماء جمال، اعتذارها للجمهور عن الحلقة، وأعلنت أن المادة لم تكن مخدرة بل "سكر بودرة".

وعقب تلك الواقعة، انتقلت إلى قناة أخرى، وأثارت الجدل أيضًا بعد أن خرجت على الهواء بوزة، وأطلقت عليها اسم "بطاطا"، وقامت بتزغيطها بمادة بيضاء على أنها هيروين، في مشهد تمثيلي لتجار المخدرات وهم يخفون المواد المخدرة في بطن "الوزة".

وكانت النيابة العامة كشفت تفاصيل جريمة قتل الإعلامية شيماء تفصيلياً، حيث استمعت لشهادة بعضٍ من ذوي المجني عليها، الذين شَهِدوا باختفائها، بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري، وظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه.

ثم بتاريخ السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري، مثَلَ أحدُ الأشخاص أمام النيابة العامة أكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبتَه في الإدلاء بأقوالٍ حاصلها تورط الزوج المُبلِغ في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدًا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها، وإزاء ذلك، ولعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه، بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وتتبعت خطَّ سيره في اليوم الذي قرَّر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل.

 

 

 

 

وضبطت أدلة تُرجّح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثمان المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز