عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد فراج يفاضل بين عدة أعمال سينمائية ودرامية جديدة ويراهن على نجاح "الغرفة 207"

الفنان محمد فراج
الفنان محمد فراج

قال الفنان محمد فراج إنه يفاضل حاليا بين عدة أعمال سينمائية ودرامية جديدة تلقى عروضا للمشاركة فيها، تمهيدا للاتفاق على المشاركة في بعضها خلال الفترة المقبلة، رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بتلك الأعمال قبل حسمه أمر المشاركة فيها.



 

وأشار محمد فراج- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إلى أنه يترقب عرض مسلسله الجديد "الغرفة 207"، على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، منوها بأن العمل مأخوذ عن مجموعة قصصية تحمل نفس العنوان للكاتب والأديب أحمد خالد توفيق، ويعد أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما.

وراهن فراج على نجاح مسلسل "الغرفة 207"، متوقعا أن يحقق العمل نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه يشارك في بطولة المسلسل كل من ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم ويوسف عثمان، والعمل من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، والإخراج لتامر عشري.

وأوضح محمد فراج أن مسلسل "الغرفة 207" تدور أحداثه خلال الستينيات من القرن الماضي، ويتناول حياة 3 شخصيات رئيسية، داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207، وذلك على الرغم من المصاعب وحوادث الرعب والإثارة، والتي أودت بحياة بعض من يسكنها إلا أن القليل ممن سكنوها خرجوا سالمين، وهم يحملون ذكريات لا يستطيعون نسيانها، أما بطل المسلسل الذي يدعى "جمال" فيصر على أن يروي تجربته بشأن الغرفة ولم يستمع للتحذيرات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز