عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نور الدين: يستقبل وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بكفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

استقبل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى نائب محافظ كفر الشيخ، وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لإحياء قصور الثقافة، حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيب من النائبة هيام الطباخ مقدمة خالص امتنانها على حفاوة استقبال وفد التنسيقية مؤكدة أن القيادات القائمة علي رأس المحافظة تشجع دائماً الشباب وتأهيلهم وتدفع بهم في مناصب قيادية.



 

وقالت النائبة هيام الطباخ، أنها تشرفت أن تكون أحد أبناء الديوان العام لمحافظة كفر الشيخ، معاون المحافظ لشؤون التنمية، واستفادت من هذه التجربة جملة وتفصيلا.

وضم الوفد النائبة هيام الطباخ، والنواب آدم الطوخي، ومحمد غنيم، وأحمد منوفي، وعلي هلال، وسميرة الشريف، ومي مبروك، ومنى أبو طالب، ونوره عبد الستار، ومحمد شلبي، وعمرو عاطف البنا، وأحمد نشأت، ومحمد عبد الخالق غنيم، وأحمد صابر.

بدأ الوفد زيارته للمحافظة صباح اليوم  بزيارة متحف كفر الشيخ ثم انتقل لديوان عام المحافظة للقاء المحافظ، ويختتم جولاته بزيارة قصر ثقافة المحافظة.

ورحب اللواء جمال نورالدين، بوفد التنسيقية، مؤكداً أن كفر الشيخ ذات تراث ثقافي حقيقي وأن هذا الملف تحديداً الخاص بإحياء قصور الثقافة ذات أولوية في الفترة الحالية متحدثا أن للثقافة دور حقيقي في تجسيد وجدان وأخلاق ومستقبل الأجيال.

وأشار اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، إلى أن الوطن يحتاج حقيقي لجيل شبابي واعي ومثقف يملك من النضج أن يرى الصورة بكامل زواياها مشيدا بتجربة التنسيقية الناجحة بالمجلس ومتمنيا لها خالص التوفيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز