عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنانة الصاعدة مي أحمد تشارك لأول مرة في عرض ألف عيلة وعيلة للمخرج خالد جلال

لأول مرة تشارك الفنانة الصاعدة مي أحمد في عرض مسرحية ألف عيلة وعيلة للمخرج الكبير  خالد جلال.



 

وأكدت الفنانة مي أحمد فرحتها بهذا العرض حيث أعطاها الفرصة لإظهار موهبة التمثيل بخلاف الموهبة الأصلية وهي الغناء.

 

واوضحت أن المخرج الكبير خالد جلال له الفضل في دعمها  وتشجيعها مؤكدة انه لم يبخل عليها وعلى فريق العمل بالنصائح والتوجيه ليظهر العرض بصورة مشرفة. 

 

وتعد الفنانة مي أحمد من الوجوه الجديدة في مجال التمثيل فهي فنانة شاملة تجيد كافة انواع الفنون والتي على رأسها الغناء فهي من مواليد الكويت مصرية صعيدية اصيلة تم اكتشاف موهبتها في الغناء في سن مبكرة وبدأت تظهر موهبتها في المدرسة ثم توسعت على مسرح كلية تجارة جامعة القاهرة وانضمت لفرقة أيامنا الحلوة ثم سافرت للكويت وكانت خير من يمثل مصر في السفارة المصرية هناك فكان صوتها الذي يحمل في طياته الطرب الأصيل من اغاني كوكب الشرق ام كلثوم وفايزة احمد وعشقت غناء الدلوعة صباح وشادية.

 

وصدر لها عدة ألبومات غنائية، وهي تجيد كافة اللهجات سواء الخليجية والصعيدية والهندية.

 

وتتمنى مي في ختام حديثها ان تشارك في عمل  فني غنائي استعراضي كبير.

 

وفي ختام حديثها تذكرت امها التي وافتها المنيه منذ أسابيع والتي جاءت خصيصا من الكويت لكي تشارك ابنتها فرحتها وتحقيق حلمها.

 

 

ولم تنسى الفنانة والمطربة مي دور زوجها رجل الأعمال محمد فتحي في دعمها وتشجيععا وكذا ابنتها.

 

 ومن جانبه يؤكد المخرج خالد جلال مخرج العرض المسرحي 90بالمائة من المشاركين بالعرض يمارسون التمثيل  على خشبة المسرح والتمثيل عموما لافتا الي أن تدريب المجموعة المشاركة في العرض استغرقت عدة أشهر لتخرج لنا اول دفعة من قسم التمثيل  تم تدريبها بالتعاون مع شركة كينج توت للإنتاج الاعلامي.

 

وأوضح جلال ان قصة العرض المسرحي تستعرض أحوال الأسرة المصرية بكافة احوالها لذا بدأت من المحكمة التي تضم كافة الحالات الزواج الطلاق الخلع مشاكل الميراث والمشاكل في الشارع وفي كل مشهد يختتم بالتصالح والصفاء بين جميع الأفراد لتظهر معدن الشعب المصري الأصيل والترابط الأسرى.

 

لذا يظهر في البداية شخص يرتدي ملابس برتقالية اللون وبه كتاب يضعه على منصة القاضي  يحتوي على قصة الف عيلة وعيلة  تضم حكاوي وأفراح واحزان الأسر المصرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز