عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الألم لا يطاق.. إصابة شذى بتمزق أربطة الكاحل

أعلنت المطربة شذى عن دخولها إلى المستشفى بعد إصابتها بتمزق أربطة مفصل كاحل القدم.



 

وقالت شذى في تعليقها على صورة نشرتها من داخل المستشفى أثناء خضوعها لأشعة على القدم: "الحمدلله تمزق في اربطه ankle foot و حقيقي الألم لا يطاق الحمدلله  أسفه اني مش عارفه أرد على حد والله من ساعه لما رجعنا و انا في المستشفى و لسه راجعة".

 

 

ومن ناحية أخرى، حقق كليب أغنية "آه يا ليلنا" للمطربة شذى، نجاحا كبيرا عبر موقع يوتيوب، وأعربت شذى عن سعادتها بنجاح أولى أغانيها في مطلع عام 2022، متمنية أن يكون هذا العام أفضل من الذي قبله، وأكدت شذى، في بيان إعلامي، أنها تعمل خلال الفترة الحالية على تحضير العديد من المفاجآت للجمهور، والتي سيتم الإعلان عنها قريبا، مشيرة إلى أنها لديها رغبة شديدة في التنوع والاختلاف فيما تقدمه خلال العام الحالي.

 

 

أغنية "آه يا ليلنا"، إنتاج شركة Kmedia، ومن كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادى وتوزيع طارق عبد الجابر، ومهندس صوت أمير محروس، لتكون أول أغاني شذى في عام 2022.

وفي سياق آخر، حرصت المطربة شذى على دعم الشاعر بهاء الدين محمد في الأزمة التي نشبت بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إعلانها ندمها على أغنية "متجرحنيش" التي كتبها بهاء.  وعلقت شذى على اعتراف شيرين بالندم على الأغنية بقولها: "دي أغنية عظيمة وكلام عظيم من شاعر مهم جدًا وأستاذ كبير، أي حد يتشرف يغني من كلماته، ومتزعلش حضرتك فوق راسنا كلنا، شيرين كتير بيخونها التعبير حضرتك أستاذ أجيال".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز