عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الخميس 23-06-2022

إصابة أنس جابر وإعارة مدافع الريدز والجبلاية تنتظر كيروش.. النشرة الرياضية

ترصد "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم الخميس 23 يونيو، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 23 يونيو

أخبار الزمالك 

وجهة بن شرقي المقبلة

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن وجهة لاعب الزمالك أشرف بن شرقي المقبلة بعد فشل تجديده للفريق بشكل نهائي. وأكد شبانة في تصريحات تلفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية etc، أن ما يتردد حول عدم لعب بن شرقي للأهلي أو بيراميدز غير صحيح وأن فرصة انتقال اللاعب لاي من الفريقين لا تزال متاحة. وأكمل: ما يتردد عن عدم لعب بن شرقي للأهلي أو بيراميدز غير صحيح والأمر لازال متاحا حتى الآن. كما كشف شبانة كواليس عروض كل من المارد الأحمر وبيراميدز، مشيرًا إلى أن بيراميدز قد قدم عرض للاعب يتضمن حصوله على مليون دولار في الموسم الواحد، بينما أكد أن عرض الأهلي وصل إلى مليون و200 ألف دولار. بينما شدد شبانة أن بن شرقي قد وضع شرطًا للعب في مصر، وهو الحصول على مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد.

 

أخبار ألعاب أخرى 

بعثة مصر ترفع العلم في وهران

رفع علم مصر على مقر إقامة البعثة المصرية في مدينة وهران بالقرية الأولمبية قبل انطلاق منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط التي تقام في الجزائر. وصلت إلى مدينة وهران بالجزائر بعثة مصر، للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19، المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو القادم بمشاركة 26 دولة.

وكان في استقبال بعثة مصر وفد مقدمة البعثة، الذي حضر للجزائر يوم السبت الماضي للترتيب لاستقبال أفراد البعثة الدكتور عبد العزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية ورئيس بعثة مصر، والدكتور الباسل عبد الله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة، لاستقبال بعثة مصر في مطار أحمد بن بلة بمدينة وهران.

بعثة منتخب السلة تحت 17 سنة في صربيا

غادرت بعثة منتخب مصر لكرة السلة تحت 17 عاما بقيادة المدير الفني عمرو أبو الخير مطار القاهرة الدولي إلى صربيا عصر اليوم في إطار الاستعدادات النهائية لبطولة كأس العالم المقرر إقامته في إسبانيا.

وسافرت بعثة المنتخب إلى صربيا من أجل خوض عدد من المباريات الودية قبل السفر إلى إسبانيا وخوض البطولة التي تقام في الفترة من 2 إلى 10 يوليو.

فريدة عثمان في الدور الثاني لبطولة العالم

تأهلت فريدة عثمان لاعبة منتخب مصر للسباحة إلى الدور النهائي لبطولة العالم للألعاب المائية، والتي تقام منافساتها في العاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من 18 يونيو وحتى 3 يوليو المقبل. وصعدت فريدة عثمان إلى الدور نصف النهائي في سباق 50 متر فراشة، بعد احتلالها المركز الرابع في نصف النهائي محققة زمن قدره 25.46 ثانية.

شريف مصطفى رئيسًا الاتحاد العربي للووشو كونغ فو 

فاز المحاسب شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو برئاسة الاتحاد العربي للووشو كونغ فو وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي الذي أقيم في القاهرة أمس.

الأولمبية تتلقى توصية للتعاقد مع فيرمولين

أكد الباسل عبدالله رئيس اتحاد الشراع وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والقائم بأعمال المدير التنفيذي للجنة، أن اللجنة تلقت خطاب رقم 749 بتاريخ 17 مايو الماضي من الدكتور عادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، يطلب من اللجنة الموافقة على تعاقد اتحاد الكرة الطائرة مع الهولندي جيدو فيرمولين لتدريب المنتخب الأول للكرة الطائرة للرجال خلال الفترة من الأول من يونيو الجاري وحتى 30 مايو من العام المقبل طبقا لاختصاصها الوارد بقانون الرياضة.

لاعبات الخماسي الحديث في نهائي كأس العالم

تأهلت كل من ملك خالد وسلمي أيمن وأميرة قنديل لاعبات منتخب مصر للخماسي الحديث إلى نهائي منافسات بطولة نهائي كأس العالم التي تستضيفها العاصمة التركية (أنقرة) خلال الفترة من ٢٢ حتى ٢٧ يونيو الجاري. واحتلت ملك خالد المركز السادس من المجموعة الأولى برصيد 1332 نقطة، بينما حققت سلمي أيمن المركز الأول في المجموعة الثانية في الدور قبل النهائي برصيد ١٣٤٧ نقطة بينما احتلت أميرة قنديل المركز الثامن برصيد ١٣٣٩ نقطة ليتأهلن بذلك للنهائي ضمن أفضل 18 لاعبة، حيث يصل لهذا الدور أول 7 لاعبات في التصفية وأفضل 4 لاعبات في الترتيب النهائي.

إصابة أنس جابر في إيستبورن

أعلن منظمو دورة ايستبورن الإنجليزية للتنس، اليوم الخميس، إصابة اللاعبة التونسية أنس جابر، وتوقف مسيرتها في منافسات الزوجي مع شريكتها الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز. وقال الاتحاد البريطاني للتنس عبر وسائل التواصل الاجتماعي إن اللاعبة التونسية المصنفة الثالثة عالميا في الفردي تعرضت لإصابة في الركبة اليمنى.

أخبار عالمية 

إعارة مدافع ليفربول

أعلن فريق ليفربول عن إعارة المدافع الفرنسي، بيلي كوميتو، لفريق نادي أوستريا فيينا، وكان المدافع الشاب قد شارك مع الريدز في عدد من المباريات. وكتبت صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: المدافع الشاب بيلي كومبتو ينتقل إلى نادي أوستريا فيينا على سبيل الإعارة.. كل التوفيق يا بيلي.

خيسوس في آرسنال

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة مانشستر سيتي وافقت على رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جابريل خيسوس مهاجم منتخب البرازيل، إلى صفوف آرسنال بداية من الموسم المقبل. ورفضت إدارة مانشستر سيتي العرض السابق المقدم من آرسنال، الذي وصل إلى 35 مليون استرليني فقط، ورفع الجانرز القيمة إلى 55 مليون استرليني، بالإضافة إلى 220 ألف استرليني راتبًا أسبوعيًا للاعب بعد ارتدائه قميص الجانرز.

أخبار المنتخب 

الجبلاية تنتظر رد كيروش

ينتظر اتحاد الكرة اليوم الرد الحاسم من كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر بشأن عودته مرة أخرى لقيادة المنتخب المصري. 

أخبار أندية أخرى 

الإسماعيلي يدرس الغزل

يبدأ الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، في دراسة ومتابعة التسجيلات لفريق غزل المحلة قبيل المباراة التي ستجمعهما يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. يأتي ذلك من أجل رصد أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس تمهيدًا لاستغلالها في حصد نقاط المباراة الثلاث والعودة لمسار الانتصارات من جديد لتحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز