عاجل
الأربعاء 6 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

على طريقة "نيرة أشرف".. مقتل طالبة داخل جامعة أردنية

نيرة وإيمان
نيرة وإيمان

قال مصدر أمني أردني، إن الفتاة التي تم إطلاق النار عليها في إحدى الجامعات قد فارقت الحياة متأثرة باصاتها وما زال التحقيق جاريًا.



وأفادت المعلومات الأولية حول الحادث أن القتيلة طالبة أردنية تدعى إيمان، وأن شابًا أردنيًا هدد بقتلها، قائلاً: إذا ما اتكلمتيش معايا هقتـلك زي نيرة المصرية، وذهب الجاني جامعتها “العلوم التطبيقيه الخاصة، وأردها قتيلة بخمس 5 صاصات داخل الجامعة وللأسف 

كان أحد الأشخاص قد أقدم اليوم الخميس، على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة الأردنية “عمان”، ما أدي لإصابتها ونقلت إلى المستشفى بحالة سيئة، حيث فارقت الحياة لاحقًا. ولاذ القاتل بالفرار، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض علي الجاني.

 

وفي سياق متصل، دعا الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية الجميع لعدم تناقل وتداول أية أخبار ومعلومات غير موثوقة ومن غير مصادرها الرسمية بما يتعلق بحادثة مقتل الطالبة الجامعية.

 

وأكد أن تناقل وتداول مثل تلك الأخبار يتسبب بأثار سلبية بحق الضحية وذويها لافتا إلى أن التحقيق في القضية ما زال مستمرا والبحث عن القاتل مستمرا  وأشار إلى أن مديرية الأعلام والشرطة المجتمعية تواكب التحقيق الجاري في القضية وستقوم بنشر مجرياته أولا بأول ولحين إحالة القضية للجهات القضائية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز