عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غضب من يحيى الكومي لتغيبه عن زيارة لجنة شباب النواب لنادي الإسماعيلي

لجنة شباب النواب بالنادي الاسماعيلي
لجنة شباب النواب بالنادي الاسماعيلي

أثار غياب المهندس يحي الكومي، رئيس النادي الاسماعيلي، عن المشاركة في الجولة التفقدية للجنة الشباب للنادي الاسماعيلي، حالة من  الغضب والانتقادات الموسعة، من قبل اعضاء اللجنة.



 

جاء ذلك خلال تفقد لجنة الشباب برئاسة الدكتور محمود حسين ، لنادي الاسماعيلي الاجتماعي وذلك في اطار الزيارة الميدانية التي تقوم بها اللجنة لمحافظتي الاسماعيلية وبورسعيد.

 

وانتقد عدد من اعضاء اللجنة غياب رئيس النادي ، مؤكدين ان اللجنة حضرتك بكامل اعضاءها ، وحضرت الهيئة البرلمانية لمحافظة الاسماعيلية لحل مشكلة  افتتاح النادي التي استغرقت أكثر من ٣ سنوات ، ولكن غياب رئيس النادي يؤذن انه غير مهتم بحل تلك المشكلة التي تواجه الاعضاء الذين انتخبوه .

وطالب عدد من اعضاء  مجلس النواب بمحافظة الاسماعيلية ، من مسؤولي النادي الاسماعيلي ابلاغ رئيس النادي استياء الجميع من ذلك الموقف خاصة  أن الزيارة استحوذت علي اهتمام جميع التنفيذيين وجماهير الكرة بالاسماعيلية واعضاء النادي الذين يرغبون في حل جميع مشاكل الدراويش.

وفي سياق منفصل  انتقد الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب ، تأخر مسؤولي وزارة الشباب في تسليم المبني الاجتماعي  للنادي الاسماعيلي الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي في عام 2018 .

وأوضح أن الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، اكد لاعضاء اللجنة ان الوزارة ملتزمة بسداد كافة المديونيات عن نادي الاسماعيلي ، إلا ان تأخر المشرفين علي المشروع علي تسليم المبني يعد بمثابة اهدار مال عام.

وطالب رئيس لجنة الشباب ، من مسؤولي الوزارة سرعة تسليم المبني الاجتماعي  لاسيما  ان تكلفة انشاء ه تخطت ال٧٠٠ مليون جنيه  مؤكدا  ان كل الالتزامات المالية تم حلها.

وشدد الدكتور محمود حسين علي انه في حال عدم تسلم المبني خلال مدة ٩٠ يوم  ستصدر توصية بتسليم النادي الاجتماعي لنادي الاسماعيلي لمجلس الإدارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز