عاجل
الأربعاء 6 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دورة ألعاب البحر المتوسط
البنك الأهلي

فراعنة الجودو يشاركون بدورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر

يستعد منتخب الجودو المصري للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19 المقرر إقامتها في مدينة وهران بالجزائر خلال الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو القادم بمشاركة 26 دولة.



 

وتوجهت بعثة مصر إلى مدينة وهران الجزائرية اليوم الخميس على متن طائرة خاصة تم توفيرها لنقل البعثة التي تضم 289 فردًا بينهم 183 لاعبا و106 أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

 

وقرر مجلس إدارة اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي، المشاركة في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، بفريق يضم كل من محمد عبد الموجود ويسري سامي.

 

وتضم البعثة مرزوق علي رئيس البعثة ومحمد علي أحمد مدرب وأحمد إبراهيم إداري.

 

برنامج الإعداد

استعد منتخب الجودو لدورة البحر المتوسط وهران 2022 بمشاركته في منافسات البطولة الإفريقية رقم 43، والتي أقيمت خلال الفترة من 26 وحتى 29 مايو الماضي، في مدينة وهران الجزائرية بمشاركة عدد كبير من المنتخبات.

 

وحصدت بعثة المنتخب الوطني 4 ميداليات بواقع ذهبية و3 برونزيات.

 

وحصد يسري سامي الميدالية الذهبية في منافسات وزن 60 كجم، فيما جاءت الميداليات البرونزية من خلال عبد الرحمن عبد الغني وزن 81 كجم، وعلي حازم وزن 90 كجم ومحمد عبده وزن +100 كجم.

 

وقاد المنتخب خلال مشاركته في البطولة، الأسطورة الأولمبية محمد رشوان رئيس جهاز المنتخبات في اتحاد الجودو، وعاونه حاتم عبد الآخر ومحمد علي ومحمد محيي وسيد أبو ميدان، وترأس البعثة اللواء طارق عز الدين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز