عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على آخر موعد لعرض مسلسل "وش وضهر" على شاهد

مسلسل وش وضهر
مسلسل وش وضهر

أعلنت منصة شاهد عن الموعد الأخير لعرض مسلسل “وش وضهر” ليتم عرضه في مصر يوم 26 يونيو الجاري، وفي الساعات الأولى من صباح يوم 27 يونيو الجاري بتوقيت السعودية.



 

وقد شاركت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد vip، المتابعين والجمهور بنشر الإعلان الدعائي للمسلسل الذي يظهر فيه الفنان إياد نصار والفنانة ريهام عبد الغفور.

 

وكشفت منصة شاهد عن الجملة التشويقية للعمل والتي تقول: "لو هتدخل رحلة عبثية لازم تعرف ترتجل، جمال وضحى في قصة صعود مثيرة".

 

كما ظهرت ريهام عبد الغفور فتاة محجبة، ونفاجأ في لقطات أخرى بها تعمل في الليل راقصة، وتتحدث أنها مسؤولة عن عدد كبير من الأشخاص لذا لا وقت لديها لأي شيء سوى العمل.

 

بينما يظهر بطل العمل الفنان إياد نصار في شخصية طبيب يمر في حياته بعدة مواقف، ولكن نكتشف أنه يخفي سر ويزور الورق الخاص به ليخفي شيء ما وكل ذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

 

يذكر أن مسلسل وش وضهر من نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات، ومن بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، ومن تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي والإخراج لمريم أبوعوف.  

 

ويضم العمل في بطولته بجانب إياد نصار وريهام عبد الغفور، عدد من النجوم مثل إسلام جمال وميمي جمال وشريف دسوقي ومحمود قابيل وثراء جبيل وآخرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز