عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
دورة ألعاب البحر المتوسط
البنك الاهلي

قائمة فراعنة ألعاب القوى المشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسط

أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوى قائمة أسماء البعثة المشاركة في ألعاب البحر المتوسط بالنسخة التاسعة عشرة، والمقررة في مدينة “وهران” الجزائرية.



ينطلق حفل افتتاح الدورة في الخامس والعشرين من يونيو الحالي وتستمر المنافسات حتى الخامس من يوليو القادم، وتضم قائمة الدول المشاركة “مصر، والجزائر البلد المنظم، وليبيا، وتونس، ولبنان، وسوريا، والمغرب، وألبانيا، وكرواتيا، والبوسنة والهرسك، وقبرص، وفرنسا، واليونان، وإيطاليا، وكوسوفو، ومالطا، وإمارة موناكو، ومونتينيجرو، ومقدونيا، والبرتغال، وسان مارينو، وصربيا، وسلوفينيا، وإسبانيا، وتركيا، وأندورا”.

  تشارك مصر في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بعدد 177 لاعبًا ولاعبة في 19 رياضة، واعتذر عن عدم المشاركة اتحادات السباحة والدراجات وكرة القدم.

 يتكون وفد ألعاب القوى من 17 فردًا، ويضم “أحمد حمزة” عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للوفد، و”محمد عبد الرؤوف” مديرًا فنيًا، و”ياسر فرج، ومحمد إبراهيم سعفان ومحمد نجيب” مدريين”.

وتشمل قائمة اللاعبين واللاعبات كلًا من “إيهاب عبد الرحمن وماجد محسن في رمي الرمح، مصطفى الجمل وعلاء عشري في إطاحة المطرقة، مصطفى عمرو ومحمد حمزة في دفع الجُلة، محمد طلعت أبوطالب في الوثب العالي، ويوسف رمضان في منافسات 100م حواجز، وبسنت حميدة في منافسات عدو 100 و200 متر، وإسراء عويس في الوثب الطويل، وروان أيمن في الإطاحة بالمطرقة ولينا عمرو عدو 100م حواجز”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز