عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتظام امتحانات اليوم الثاني لشهادة الثانوية العامة بالبحيرة

الديب يتابع سير امتحانات الثانوية العامة
الديب يتابع سير امتحانات الثانوية العامة

تابع يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة انتظام سير العملية الامتحانية بلجان امتحانات الدور الاول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١ من داخل غرفة العمليات بديوان المديرية وبحضور جميع أعضاء الغرفة وبالتواصل مع الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية المختلفة لرصد اى تجاوزات او معوقات تؤثر بالسلب على حسن سير الامتحانات.



 

واطمأن منذ الصباح الباكر على توزيع صناديق أوراق الأسئلة على خطوط السير وتوزيعها على اللجان حسب خطوط التحرك الموضوعة والمؤمنة بمعرفة قوات الشرطة التابعة لمديرية أمن البحيرة وانتظام العمل داخل اللجان الامتحانية والتأكد من تواجد كافة أعضاء مركز التوزيع وتجهيزهم لجميع البيانات والإحصاءات اللازمة وحصر حضور وغياب الطلاب والمشاركين في تنظيم العملية الامتحانية باللجان.

كما تواصل وكيل الوزارة مع  بعض رؤساء اللجان وتمت مناقشة عدد من  الملاحظات التي رصدتها غرف العمليات الفرعية وكذا مناقشة التعليمات الصادرة من غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة عبر شاشة الفيديو كونفرانس.

 

وأكد على أن غرفة العمليات بالمديرية تعمل على مدار الساعة لمتابعة سير الامتحانات بمختلف اللجان بشتى الإدارات التعليمية والرد  على اى شكاوى والتدخل الفورى وتذليل العقبات والعمل على توفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب لتمكينهم من أداء الامتحانات بسهولة.

 

ويؤدى اليوم ٣٣٤٢١ طالبا وطالبة "٩١٤٥ ادبى، ٢١٩٢٨ علمى علوم، ٢٣٤٨ علمى رياضة" امتحاناتهم اليوم فى مادتى الاقتصاد والاحصاء داخل ١٠٩ لجان موزعة على ١٧ إدارة تعليمية بنطاق محافظة البحيرة.

 

وشدد يوسف الديب على تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب داخل اللجان وتقديم الإرشادات اللازمة لهم ومنع تزاحم أولياء الأمور أمام محيط المدارس كما شدد على التواجد المستمر للطبيب او الزائرة الصحية داخل كل لجنة للتدخل الفوري في حالات الطوارئ واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن صحة وسلامة الطلاب والمشاركين في امتحانات الثانويه العامه مع تكثيف حملات النظافة وتنظيم المرور بمحيط المدارس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز