عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إسعاد يونس تكشف عن ضيوف برنامجها الموسم القادم وغياب عادل إمام عن حلقاتها

كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عن موعد عرض الموسم الجديد من برنامجها صاحبة السعادة، على شاشة “dmc”.



 

 

وردت يونس على سؤال أحد متابعيها على ستوري حسابها بـ انستجرام، قائلة: بعد العيد إن شاء الله، وهستضيف ليلى زاهر وهشام جمال في الموسم الجديد.

 

وعن عدم استضافتها للزعيم عادل إمام ردت قائلة: أتمنى ذلك لأنه قل جدًا في الظهور مؤخرًا مع إنه صاحب الفضل في إطلاق لقب إسعاد مصر على شخصي الضعيف.

 

والجدير بالذكر أن ولدت الفنانة إسعاد يونس في القاهرة عام 1950، وكان والدها أحد الضباط الأحرار الذين قاموا بثورة يوليو عام 1952 ولكنه اتجه إلى الصحافة بعد حين وعمل في مؤسسة روزا اليوسف.

 

بعد الثانوية العامة انتسبت إلى معهد الإرشاد السياحي حيث تخرجت عام 1972، وأحبت إسعاد العمل الإعلامي وتأثرت بوالدها فبدأت حياتها العامة من خلال العمل في إذاعة الشرق الأوسط كمذيعة. إلى جانب عملها الإعلامي، أحبت التمثيل والكتابة ولمعت في مجال الفن من خلالهما.

 

وكان دخولها مجال التمثيل كان من خلال أدوار صغيرة في العديد من الأعمال في أواسط السبعينات ومنها: فيلم "جريمة لم تكتمل"، فيلم "أنا وابنتي والحب"، فيلم "وانتهى الحب"، فيلم "الملكة وأنا"، مسلسل "الدنيا لما تلف"، فيلم "المرايات"، فيلم "دعاء المظلومين" وفيلم "ميعاد مع سوسو".

 

وقدمت عام 1977 أول أدوارها المميزة، الذي أبرزت موهبتها الكوميدية، في مسلسل "حكاية ميزو" مع سمير غانم وفردوس عبد الحميد ومن إخراج محمد أباظة.

 

كما برزت عام 1979 بقوة على المسرح من خلال دور أساسي في مسرحية "الدخول بالملابس الرسمية" مع الفنان الراحل أبو بكر عزت والفنانة سهير البابلي ومن إخراج السيد راضي. كما قدمت مع الزعيم عادل إمام والفنان الراحل عبد المنعم مدبولي فيلم "إحنا بتوع الأوتوبيس" من إخراج حسين كمال وهما العملان اللذان يعتبرا انطلاقتها الفنية الحقيقية.

 

تزوجت من الفنان الكوميدي نبيل الهجرسي وأنجبت منه ابنتها نورهان ولكن سرعان ما انتهى الزواج بالانفصال.

 

وتزوجت مرة أخرى من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة وأنجبت منه إبنها عمر. وبعد فترة تزوج علاء من الفنانة شريهان وأنجب منها ابنتين ولكنهم يعيشون جميعاً كأنهم عائلة واحدة خصوصاً بعد مرض الفنانة شريهان. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز