عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شوبير: "الأهلي لم يكن لديه العزيمة لتسجيل المزيد من الأهداف"

الأهلي من القمة ١٢٤
الأهلي من القمة ١٢٤

صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن الأهلي بعد هدفه الأول في مباراة القمة 124 التي أقيمت بالأمس، افتقد روح العزيمة والإصرار لكي يحرز المزيد من الأهداف.



 

وتابع شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة اون اسبورت اف ام : "لم أجد للأهلي في اللقاء أي نجوم، معظم اللاعبين كانت دون المستوى باستثناء طاهر وصلاح محسن كانوا جيدين ولكنهم شاركوا في آخر المباراة".

 

وواصل: "المباراة كانت سهلة في ظل غيابات الزمالك، والهدف المبكر باغت لاعبي الزمالك وأربك صفوفهم جعل المباراة أسهل، ولولا تغلب المهارات الفردية التي سيطرت على أجواء اللقاء لكان للمباراة نتيجة أخرى.. وبالفعل كان هناك سيطرة من جانب لاعبي الأهلي في أغلب المباراة ولكن لم يكن هناك عزيمة على إحراز المزيد من الأهداف ولا عزيمة من أجل إنهاء الهجمات والتمريرات بشكل متقن".

واستكمل: "يحسب للأهلي أنه بدأ المباراة في البداية بقوة وتمكن من إحراز هدف مبكر، كما أنه تمكن من الرجوع للمباراة مرة أخرى بعد هدف الزمالك الثاني".

 

واختتم شوبير تصريحاته بالحديث عن سامي قمصان المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت: "المباراة بالنسبة لقمصان جيدة، فهو في النهاية وجد نفسه في وجه المدفع وتحمل المسؤولية بشكل جيد ويحسبله عدم خسارة اللقاء أمام فريق كبير كالزمالك".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز