عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. طفل الإسماعيلي يشارك وينجح في اختبارات الأهلي

طفل الاسماعيلى يتألق مع الاهلى
طفل الاسماعيلى يتألق مع الاهلى

شارك الطفل الذي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بطفل الإسماعيلي في اختبارات النادي الأهلي اليوم الأحد بعد واقعة منعه من حضور اختبارات الدراويش أمس. 



 

 

واستقبل خالد بيبو مدير قطاع الناشئين الطفل اليوم حيث أدى الاختبارات في يومها الثالث بعد توجيه الدعوة للطفل ووالده من قبل الأهلى بحضور الاختبارات الحمراء التي تتواصل يوميا في مقر النادي بمدينة نصر لاختيار الأفضل لضمها لقطاع الناشئين.  

 

ونجح الطفل فى اختبارات الأهلى ومن المنتظر ان يستكمل باقى الاختبارات لاحقا.

 

 

وكانت قصة اللاعب قد أثارت حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد أن منعه مسؤولو الاسماعيلي من حضور الاختبارات أمس بسبب ارتداره قميص الأهلي حيث تم تصويره بالفيديو وهو ينزع القميص الأحمر دون أن يكون معه غيره. 

عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي: "الناس بتكبر الموضوع واللاعب انبسط وسقط"

 

قالت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، إن قطاع الناشئين أعلن عن مجموعة من الإجراءات التنظيمية والضوابط قبل بداية انعقاد الاختبارات، من بينها حضور اللاعب مرتديا تيشرت النادي الاسماعيلي، وأنه في حالة تعثر ذلك يتم منحه تيشرت النادي ويسترد بعد انتهائه من الاختبار.

وتابعت نانسي" إن الطفل حضر برفقة زملاءه من منيا سمنود، مخالفا للتعليمات المعلنة وهو ارتداء تيشرت النادي الاسماعيلي، مرتديا تيشرت نادي منافس، وطالب أفراد الأمن الطفل باستبدال التيشرت، وأن الفيديو تجاهل باقي الواقعة، مؤكدة أن الطفل حضر في الاختبارات الماضية بتيشرت برشلونة في قريته.

وعن واقعة خضوع أطفال بتشيرتات الإسماعيلي في اختبارات الأهلي، قالت نانسي، كل نادي له حريه، ولكن إدارة الإسماعيلي وضعت معاير للاختبارات، مؤكدة أننا فضلنا ذلك من أجل تصوير هؤلاء الأطفال بتيشرتات الإسماعيلي أثناء الاختبارات.

وواصلت، أن اللاعب سقط في الأختبار ولم يوفق في الاختبار الذي قامت اللجنة به، مؤكدة أن واقعة التيشرت ليست السببب في سقوط اللاعب في الاختبار ولكن لأسباب فنيه،قائلة «الناس بتكبر الموضوع، واللاعب تم اختبارة وانبسط » مؤكدة أن نادي الإسماعيلي بعيد عن تلك الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز