عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة

بالصور.. شاطئ مدينة بورفؤاد يشهد إقبالًا كبيرًا من المصطافين

توافد المصطافين
توافد المصطافين

شهد شاطئ مدينة بورفؤاد، إقبالا كبيرا من المصطافين من أبناء محافظة بورسعيد والمحافظات المجاورة، وذلك بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة. 



 

 

وحرص المئات من الأطفال على السباحة داخل مياه شاطىء مدينة بورفؤاد، وكذلك حرص البعض الآخر علي اللعب في رمال الشاطئ، بينما يستمتع مئات الأهالي بالهواء النقي على ساحل البحر المتوسط، بالإضافة إلى ممارسة الألعاب الشاطئية ومنها "الراكيت"، وكرة القدم، والكرة الطائرة الشاطئية، والألعاب المائية "البدالات"، إلى جانب انتشار المنقذين بطول الشاطىء تحسبا لأي حالات غرق، وتحذير المواطنين من عدم تجاوز خط الأمان والدخول لعمق البحر. 

 

وفي السياق ذاته، شهدت مدينة بورفؤاد أمس الجمعة، توافد المئات من رحلات اليوم الواحد لزيارة معالم مدينة بورفؤاد التاريخية، بالإضافة إلى زيارة جبال الملح بملاحات مدينة بورفؤاد، وزيارة فيلا الرئيس الراحل أنور السادات والتقاط الصور التذكارية وسط فيلات هيئة قناة السويس ذات الطابع الفرنسي القديم، وزيارة المجمع الإسلامي بمدخل مدينة بورفؤاد وميدان الملك فؤاد.

 

وتشهد مدينة بورفؤاد حالة من الطقس المستقر حيث سجلت العظمي 29 درجة، وذلك وسط استقرار في ارتفاع الأمواج، وانتظام في حركة الملاحة والصيد بالبحر المتوسط وقناة السويس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز