عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يستقبل وزيري الأوقاف والزراعة

لقاء المحافظ والوزراء
لقاء المحافظ والوزراء

استقبل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بمكتبه اليوم، الشيخ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والمحاسب السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمستشار علاء الدين فؤاد، وزير المجالس النيابية، وذلك لافتتاح مسجد عمر بن عبد العزيز بقرية الناصرية بمركز سمنود.



 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، والمستشار أحمد سعد الدين، وكيل مجلس النواب، والدكتور أحمد عطا، نائب المحافظ، والنائب عبد الهادي القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، والعميد محمد منصور المستشار العسكري.

 

وعلى هامش الاستقبال، حرص وزير الأوقاف ومحافظ الغربية على عقد لقاء مع عدد من الأئمة ورجال الدعوة الإسلامية بالمحافظة، حيث أشاد محافظ الغربية بدور أئمة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي وتعاليم الدين السمحة.

 

ومن جانبه شدد وزير الأوقاف، على ضرورة استمرار الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيرًا إلى الدور الهام للأئمة في جعل المساجد مناراه حقيقية يتم بها تنفيذ مختلف الأنشطة، كما أشار إلى أن محافظة الغربية بها أكثر من ٣٠٠ مسجد مشاركين في البرنامج الخاص بالأئمة، حتى لا تكون قرية أو مدينة أو منطقه لا يوجد بها مسجد.

 

كما قام المحافظ والوزراء بتوزيع ٣سيارات تحتوي على ٣ أطنان من اللحوم، هدية مقدمة من وزارة الأوقاف لتوزيعها على ٣٠٠٠ أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا، بالتنسيق بين مديريتي الاوقاف والتضامن الاجتماعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز