عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد الصاوي يكشف عن دوره في مسلسل "أعمل إيه"

كشف الفنان خالد الصاوي عن دوره خلال أحداث مسلسل" أعمل إيه"، حيث يقدم شخصية رجل متزوج من الفنانة صابرين.



 

ويناقش العمل العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية، وذلك على طريقة مسلسل أبو العروسة، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، المقرر له خلال الشهر الحالي.

كما ينتظر خالد الصاوي خلال الفترة القادمة عرض فيلم" الباب الأخضر"، الذي يقوم ببطولته إياد نصار، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرض العمل.

مسلسل "أعمل إيه" ينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة المكونة من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال موسم "الأوف سيزون"، ويواصل المخرج أحمد عبدالحميد استكمال ترشيحات المسلسل وتسكين الأدوار. 

وروج المؤلف محمد الحناوى لعودة تحضيرات العمل من جديد، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بنشر صورة لأسرة المسلسل، معلقًا: "عودة الحبايب.. والله الموفق". 

ومن المقرر أن يتم تصوير العمل بعدد من الديكورات الداخلية، مثل البيوت والمكاتب بجانب التصوير الخارجي، بينما سيكون التصوير الخارجي بين القاهرة والإسكندرية.

والجدير بالذكر أن شارك خالد الصاوي في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل الاختيار 3، وحقق نجاحا كبيرا من خلال الشخصية التي قدمها، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور والعمل كان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، والمسلسل بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز وأحمد عز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز