عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق حملة "تخمينات" بعد حذف "بيونسيه" صور ملفها على مواقع التواصل

  قامت النجمة الأمريكية بيونسيه بطريقة مفاجئة بحذف صور ملفها الشخصي من جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، واعتبرها معجبوها علامة واعدة. 



 

بيونسيه تثير التكهنات

 

أثارت بيونسيه تكهنات بأنها قد تكون على وشك إصدار موسيقى جديد بعد مسح صور ملفها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي. كانت المغنية البالغة من العمر 40 عامًا قد غردت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الجمعة الماضية، بعد أن حذفت الصور الرئيسية من حساباتها على Twitter وInstagram وFacebook وTikTok، مما دفع المعجبين إلى تخمين أنها على وشك إصدار موسيقى.

 

 

 وجاء حذف نجمة “Destiny's Child” السابقة لصورها بطريقة مفاجئة.

 

وكانت بيونسيه قد أصدرت آخر لألبوماتها في عام 2016 مع Lemonade، والذي كان مصحوبًا بفيلم مدته 65 دقيقة من نفس العنوان ووصل إلى المركز الأول في العديد من البلدان حول العالم. في عام 2013، تم إصدار ألبومها الذي يحمل عنوانًا ذاتيًا في الساعات الأولى من الصباح دون أي سابق إنذار.

 

 

حققت بيونسيه نجاحًا هائلًا، حيث حصلت على ثلاثة ألبومات رقم واحد وخمسة أغاني فردية في المملكة المتحدة.

 

ودخلت المغنية، التي تزوجت من مغني الراب ورجل الأعمال جاي زي منذ عام 2008، عندما أصبحت أكثر فنانة تتويجًا في حفل توزيع جوائز جرامي.

 

وأنجبت بيونسيه وجاي زي ابنتهما بلو آيفي في يناير 2012، وفي يونيو 2017 أنجبت توأمان رومي وسير. 

 

واقترح بعض المعجبين أن الإعلان قد يتعلق بخط أزياءها Ivy Park"" بدلًا من الموسيقى الجديدة.

 

الأكثر استحواذاً على الجوائز 

 

يذكر أن بيونسي جيزيل نولز-كارتر بالإنجليزية “Beyoncé" من مواليد 4 سبتمبر، 1981" المعروفة باسم بيونسيه، ولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس، هي مغنية وممثلة أمريكية حائزة على 28 جائزة غرامي.

 

وغنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، أصبحت مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي "رئيسية" للفرقة الغنائية النسائية دستنيز تشايلد والتي أديرت من قِبل والدها ماثيو نولز، وأصبحت الفرقة واحدة من الأكثر مبيعًا في العالم من الفرق النسائية على الإطلاق.

 

وشهد انفصال الفرقة المؤقت صدور ألبوم بيونسي الأول “Dangerously in Love” دانجيروسلي إن لوف "2003" والذي أنشأها بأن تكون فنان منفرد ناجح في العالم؛ بيعت منه 16 مليون نسخة، حصل على خمسة جوائز غرامي وتضمن الأغاني التي وصلت إلى قمة الرسم البياني الأمريكي بيلبورد هوت 100 كريزي إن لوف» و"بيبي بوي."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز