عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعرّف على دور عرض فيلم "الحارة" بعد فوزه بـ4 جوائز في مهرجان كان

فيلم الحارة
فيلم الحارة

 قررت الجهة المنتجة لفيلم "الحارة"  للمخرج باسل غندور، انطلاق عرضه تجارياً في دور العرض في السعودية والأردن.



 

 

وانطلق عرض فيلم الحارة، بدءًا من يوم 9 يونيو بالتعاون مع الشركة العربية للإعلام في الأردن، بالإضافة إلى عرضه في السعودية، بالتعاون مع رواد ميديا للإنتاج والتوزيع الصوتي والمرئي.

 

ومن المقرر أن ينطلق عرض الفيلم خلال 4 دور، وهي جراند سينما في سيتي مول الساعة 6:15 مساءً و8:30 مساءً و10:45 مساءً، وبرايم سينما في البركة مول الساعة 6:15 مساءً، وبرايم سينما في العبدلي مول الساعة 7 مساءً، وتاج سينما في تاج مول الساعة 3:15 مساءً، والساعة 5:30 مساءً، والساعة 7:45 مساءً، والساعة 10:15 بتوقيت الأردن. بينما ينطلق العرض في 21 دار عرض بالسعودية وهي سينيبوليس في سينما الجامعة بلازا- مول الحكير تايم جازان، و موفي داخل الأحساء - سينما بوليفارد الرياض- سينما مول العرب جدة - سينما الهيفاء جدة - سينما عزيز مول جدة - مول الظهران - سينما مولان خميس مشيط - مول ذا فيو الرياض - سينما يو ووك الرياض - مول النخيل الرياض - الطائف سيتي ووك - مول الياسمين جدة”،  وإمباير في أبها - سينما جراند مول حائل- الخبر - الأندلس مول جدة -عرعر - جازان”، وفوكس مول القصر الرياض.

جدير بالذكر، أن فيلم "الحارة" حصد مؤخرًا جائزة الجمهور وتنويه خاص من مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، وفاز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى من مهرجان الفيلم الدولي الأول في أنوناي بفرنسا، كما ترشح لـ4 جوائز في جوائز النقاد للأفلام العربية، التي يقدمها مركز السينما العربية على هامش فعاليات الدورة الأخيرة من مهرجان كان.

وحظي بإشادات واسعة ضمن جولة عروضه التي شارك بها في العشرات من المهرجانات الدولية، مثل مهرجان لندن السينمائي ومهرجان روتردام السينمائي الدولي، وكان عرضه الأول عربياً من خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز