عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

قصة ”عروسة“ دخلت لإجراء عملية ”منظار“ فخرجت جثة هامدة

العروس ندي الضحية
العروس ندي الضحية

أحلام وردية، وحياة مستقرة، كانت تحلم بغد أفضل، تزوجت ولم يسعفها الوقت أن تعيش أسعد لحظاتها مع زوجها، فالأحلام انقلبت لكوابيس، والحياة انتهت، أغمضت عينها للابد هي لم تكمل عامها الـ20 بعد أن انتهي عمرها علي يد أحد أشهر الأطباء، بمركز طبي شهير عقب إجرائها لعملية منظار. 



 

شهد مركز طبي شهير بشبين الكوم بمحافظة المنوفية وفاة ندي بدر 20 عامًا، من قرية ميت عافية التابعة لمدينة شبين الكوم،  عقب إجرائها لعملية المنظار، وقام أهلها بإبلاغ النجدة، والتي قررت نقل الجثة إلى الطب الشرعي بمستشفي القصر بشبين الكوم لمعرفة أسباب الوفاة.

 

وقالت والدة ندي: ابنتي دخلت ظهر الأربعاء الماضي لمركز طبي مشهور بمدينة شبين الكوم لإجراء عملية منظار لإزالة زوائد من علي الرحم، وهي عملية بسيطة لا تستغرق سوي 20 دقيقة ولكننا فوجئنا أنها استمرت لـ5 ساعات لتخرج بعدها جثة هامدة بعد أن حدث نزيف حاد لها. 

وأكدت والدة الضحية، أنهم سألوا الطبيب عن سبب التأخير، فأخبرهم أن ابنتها كان تحتاج لـ3 عمليات أخري لذلك تم التأخير في غرفة العمليات.

وقال زوج الضحية ندي: إن زوجته خرجت من غرفة العمليات بشفاه غامقة تحت تاثير البنج لم تتحدث أو تتكلم وظلت دون وعي حتي الواحدة ليلا ثم فاقت وتحدثت بصعوبة شديدة وشربت قليل من الماء، لنجدها تنزف الكثير من الدماء، لتدخل بعدها فى غيبوبه مره أخري، وتودع الحياة للأبد، مشيرا إلي أنها لم تكن تعاني من أي أمراض أخري، حيث عملت جميع التحاليل والفحوصات قبل إجراء العملية وكانت نتيجة هذه التحاليل والفحوصات جيدة لذا أقبل الطبيب على إجراء العملية.

اللواء سالم مهنا الدميني، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا بتقديم بلاغ يفيد  وفاة ”ندي“ داخل مركز طبي خاص بشبين الكوم،  وأمرت النيابة العامة بعرض الجثة على الطبيب الشرعي لتشريحها، وبيان سبب الوفاة، وبعد ذلك تم تسليمعا لذويها، لدفنها في مقابر الأسرة، ولم يتم حتى الآن استخراج تقرير الطب الشرعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز