عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

أثناء إزالة التعديات
أثناء إزالة التعديات

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف على الأراضى الزراعية أواملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.



 

شنت رئاسة مركز ومدينة ههيا، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزرزمون بإزالة أعمدة دور ثاني علوي كما تم إزالة سقف جزئي وحوائط حاملة لدور ثاني علوي بناحية عزبة المحمودي التابعة للشيخ الظواهري بنطاق الوحدة المحلية بالمحمودية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وقد قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 60 مترا، كما قامت الوحدة المحلية بالقصبي شرق  بإزالة غرفة بالطوب الأحمر بدون ترخيص   علر مساحة 15 مترا، كما قامت الوحدة المحلية بقهبونة بفك شدة خشبية لصبة بالخرسانة المسلحة على مساحة 150م بناحية عزبة المحاجبة، كما تم إزالة مبنى بالطوب الدبش الأبيض بناحية تل ابو خروفه الحسينيه أول على مساحة 100 متر، كما تمكنت الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة مبنى بالطوب الأبيض على مساحة 50 مترا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وأزالت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حوائط وأعمدة دور ثان علوي بقرية النعامنة، التابعة للوحدة المحلية بالسعديين باسم المواطن م/ س على مساحة 130 مترا، وتمت الإزالة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع  الوحدة المحلية بالعدلية بتنفيذ 2 حالة تعد بقرية العدلية، الحالة الأولى عبارة عن إزالة حوائط حاملة على مساحة 90 مترا، والحالة الثانية عبارة عن إزالة تشوينة طوب على مساحة  110 أمتار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإزالة أعمدة دور ثان علوي بقرية الجمايلة، التابعة للوحدة المحلية بالعزازي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

كما تصدت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق لحالة بناء في المهد لسور على مساحة 100 متر، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، وإزالته حتى سطح الأرض، وتطبيق القانون على المخالفين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز