عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بحيرة "كومو" مقصد المشاهير.. الجمال الإيطالي الساحر "صور"

بحيرة كومو الإيطالية
بحيرة كومو الإيطالية

وسط التاريخ والمناظر الطبيعية الخلابة، تحتضن جبال الألب جمالا مذهلا في لومبارديا بإيطاليا حيث تتلألأ بحيرة "كومو" بمياهها الفيروزية وشواطئها الساحرة.



 

 

تعد كومو ثالث أكبر بحيرة في إيطاليا، حيث يبلغ عمق البحيرة من يقرب من ٤٠٠ متر وهي بذلك تعتبر من أعمق البحيرات في أوروبا، بينما يبلغ طولها ٥٠ كيلو مترًا وتتخذ شكل حرف Y  مقلوبة. 

 

 

 

لبحيرة كومو شعبية كبيرة بين السائحين من مختلف أنحاء العالم، وتعد مقصدًا شهيرًا لنجوم الفن والأثرياء، حيث أكسبها موقعها الفريد وطبيعتها المذهلة مزايا عديدة جعلتها تتصدر قائمة أفضل الوجهات السياحية الطبيعية للباحثين عن الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى أنها تقدم لزائريها تجربة ممتعة لممارسة العديد من الرياضات المائية، مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء والسباحة، بالإضافة لركوب الدراجات وتسلق الجبال والمشي وغيرها من الأنشطة الرياضية.

 

 

 

إن المتعة التي تقدمها تلك البحيرة لزائريها لا تنتهي أبدًا، حيث يحيط بها المنازل الرائعة الملونة بألوان الباستيل، كما يمكن استخدام القطار الجبلي للوصول للمنحدرات الجبلية الصعبة والانتقال بين القرى المختلفة ورؤية بانورامية للبحيرة وجمالها الآسر والتقاط العديد من الصور التذكارية لرحلة رائعة تظل محفورة بالذاكرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز