عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كرم جبر" يرحب باستعداد مصر لاستضافة مجلس وزراء الإعلام العرب

الكاتب الصحفي كرم جبر
الكاتب الصحفي كرم جبر

  في نطاق التحضير لأشغال الدورة “52” لمجلس وزراء الاعلام العرب، استقبل الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمكتبه، السفير أحمد رشيد خطابي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الاعلام والاتصال.



 

وقدم السفير موجزاً عن متابعة الأمانة الفنية لتوصيات مجلس وزراء الاعلام في نطاق الدورة الأخيرة للمكتب التنفيذي المنعقد في مارس الماضي ببغداد، بما في ذلك مواصلة تنفيذ الاستراتيجية الإعلامية العربية، وخطة التحرك الإعلامي العربي، ودور الإعلام العربي في محاربة الإرهاب والتطرف، والمقاربة الجديدة التي اعتمدتها اللجنة الدائمة للإعلام العربي، لجعل هذه الالية الدائمة أكثر نجاعة في أداء مهامها.

 

من جهته، أعرب رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن ترحيب واستعداد بلاده لاستضافة الدورة المقبلة لمجلس وزراء الإعلام العرب، بما يسهم في إضفاء دينامية جديدة على العمل الإعلامي المشترك، وإلقاء الضوء على الانشغالات الأساسية للعالم العربي في بعدها الإعلامي، تعزيزاً للأمن القومي وتكريساً لدور المجموعة العربية في التفاعل البناء مع القضايا الإقليمية والتحديات التنموية.

 

حضر هذا الاجتماع صالح الصالحي وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والمستشار محمود فوزي الأمين العام للمجلس، ومروان العلوص عن قطاع الإعلام والاتصال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز