عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فكري يهنئ ممدوح بشندي مدير عام الإعلام السابق بالضرائب لبلوغه سن المعاش

ممدوح بشندي مدير عام الإعلام السابق بالضرائب
ممدوح بشندي مدير عام الإعلام السابق بالضرائب

تقدم الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي الأسبق بخالص التهاني مقرونة بأطيب  الأماني لممدوح محمد أحمد حسنين بشندي المدير العام السابق للإعلام بمصلحة ضرائب مصر بمناسبة بلوغه سن ال 60  وسن المعاش.



 

وأشاد مصطفي فكري عضو مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الرياضية وأمين عام شعبة التدريب الأسبق بالجهود المضنية التي بذلها السيد ممدوح بشندي مدير عام الإعلام السابق بمصلحة الضرائب المصرية خلال الفترة الماضية منذ تعيينه باحثا إعلاميا بمصلحة الضرائب علي المبيعات عام 1992 حتي بلوغه سن المعاش يوم 2022 من خلال نجاحة وتميزة في العمل خلال فترة حياته الوظيفية الحافله بالإنجازات المليئة بحب الآخرين والتي عمل خلالها مع العديد من رؤساء المصالح الضريبية منذ عام حتي 2022.

 

وأضاف فكري بانه يستبشر الخير كله للسيد ممدوح محمد أحمد حسنين بشندي في حياته المقبلة له ولأسرته الكريمة ويتوقع لهم بمشيئة الله تعالى الأفضل وحياه يسودها المحبة والمودة والنجاح والصحة والعافية والستر خاصة بأنهم أسرة وطنية حتي النخاع.

 

وكان ممدوح بشندي مدير عام الإعلام السابق بتميز بقوة الشخصية والحنكه والإدارة الناجحة ذات الأهداف السامية النبيلة التي تتسم بالانسانية والأخلاق الحميدة طوال حياته الوظيفية التي انتهت بفضل الله بكل خير.

 

 كما أن ممدوح بشندي المدير العام السابق بالضرائب كان يتمتع بهدوء النفس وطيبة القلب ونقاء السريرة خلال حياته الوظيفية والتي كان لها الأثر الأكبر في جعل الزملاء والزميلات يلتفون حوله ويدعمونه حبا في شخصه الكريم المتميز كصاحب فضل علي الجميع وبلا استثناء ويقدرونه حتي وصوله إلي سن المعاش.

 

وسبق لممدوح بشندي أن حصل علي درجة البكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وتخرج منها عام 1985 في تخصص علاقات عامة وإعلام وحصل خلال حياته الوظيفية علي العديد من الدورات التخصصية منها علي سبيل المثال لا الحصر : دورة تحليل المضمون الإعلامي ودورة قياس الرأى العام بمركز البحوث الجنائية الي جانب دورات متطورة في الاعلام بمركز الاهرام للدراسات الاستراتيجية والعديد من الدورات التدريبية بمركز إعداد القادة وكذلك دورات اعلامية متخصصة بمعهد الاذاعة والتلفزيون…

 

وكان ممدوح بشندي قد سبق له الترقية في السلم الوظيفي الحكومي حيث تدرج في الترقيات والدرجات التخصصية المختلفة اعتبارا من الدرجة الثالثة التخصصية مرورا بالدرجة الثانية وصولا إلي الدرجة الأولى ثم درجة كبير باحثين وسبق له ان تولي رئاسة قسم الإعلام بمصلحة الضرائب وكذلك منصب مدير إدارة الإعلام الداخلي ثم مدير إدارة الإعلام الخارجي ثم صدر قرار لجنة القيادات وقرار رئيس المصلحة بمنصب مدير عام الإعلام بمصلحة الضرائب المصرية..... 

 

وسبق لممدوح بشندي أن أسس مجلة صوت المصلحة بمصلحة الضرائب علي المبيعات والتي كان لها الأثر الأكبر في دعم العاملين وأسرهم ونجاح المصلحة وقيادتها في تحقيق الحصيلة الضريبية المنشودة.

 

كما توجه فكري بالشكر الجزيل لأسرة ممدوح محمد احمد حسنين بشندي الأوفياء الذين وقفوا خلفه منذ طفولته حيث استشهد والدة ابن القوات الجوية محمد أحمد حسنين بشندي في حرب اليمن يوم 30 مارس عام 1963 وهو عمرة لايتعدي ال 9 أشهر.

 

 وقرر الرئيس جمال عبد الناصر في ذلك الحين اعتبارا من 12 اغسطس عام 1963منح الشهيد الملازم فني محمد احمد حسن بشندي والد ممدوح نجمه الشرف بعد استشهاده في حرب اليمن وكان نص قرار رئيس الجمهورية العربية المتحدة كالتالي : بسم الله الرحمن الرحيم' من جمال عبد الناصر، رئيس الجمهورية العربية المتحدة، إلي أسرة المرحوم الملازم فني، محمد احمد حسن بشندي، من القوات الجوية سابقا، تقديرا لما اظهره المرحوم، فقيدكم من شجاعة فائقة، والتزام ثابت، مضحيا بحياته في الميدان، قد منحنا اسمه، نجمه الشرف، اعتبارا من 12 / 8 / 1963، وأمرنا بإصدار هذه البراءة ايذانا بذلك، تحريرا بقصر الجمهورية بالقاهرة، في اليوم الحادي والعشرين من شهر شعبان لسنه الف وثلاثمائة وثلاث وثمانين من هجرة خاتم المرسلين.

 

 حيث تسلمت زوجة شهيد مصر والقوات المسلحة المصرية والقوات الجوية نجمه الشرف من الرئيس جمال عبد الناصر رئيس الجمهورية العربية المتحدة في ذلك الوقت ليتربي بعد ذلك ممدوح بشندي مع والدته وأسرته من خلال الرعاية الكريمة للرئيس والقوات المسلحة الدائمة لهم.

 

وتذكر ممدوح بشندي ووالدته الرعاية الخاصة والكريمة التي كانوا يتلقونها بصورة دائمة من القوات الجوية والقوات المسلحة المصرية والرئيس الراحل جمال عبد الناصر بعد استشهاد والدة في حرب اليمن رحمة الله عليهم جميعا.

 

 وقال ممدوح بشندي أنة تذكر أيضا صورة والدة الشهيد محمد أحمد حسنين بشندي حين رآها من قبل في المتحف الحربي.

 

وكان ممدوح محمد أحمد حسنين بشندي قد تلقي العديد من برقيات التهاني والهدايا والتكريمات والدروع من المصلحة وزملائه وأصدقائه في مواقع العمل المختلفة خلال حياته الوظيفية الطويلة في الحفل الذي أقيم خصيصا له من قبل الإدارة المركزية للعلاقات العامة. 

 

ممدوح محمد أحمد حسنين المدير العام السابق بالضرائب متزوج وله ولد وبنت وهم كل من : محمد ممدوح الحاصل علي ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة ويعمل حاليا بشركة We وياسمينا ممدوح الحاصلة على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف وتتمني ياسمينا أن تنال الشرف وتعمل سفيرة لمصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز