عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شد طائرة بأسنانه.. البطل الخارق ”لاله“ دخل موسوعة جينس

محمود لاله
محمود لاله

رقم قياسي جديد يسجل باسم بطل من أبطال محافظة المنوفية، إنه محمود عبدالحميد نور الدين، الشهير بمحمود لاله، موظف حكومي في التربية والتعليم، ابن قرية كفر الخضرة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، والذي سجل في موسوعة چينس كأقوي فك في العالم، بعد أن قام بسحب طائرة وزنها 14 طنا و250 كيلومترًا، وهو رقم قياسي، حيث إن الذي سبقه كان قد رفع وزن 10 أطنان. 



وأضاف محمود لاله، أنه عرف بقوته الخارفة بمحض الصدقة، عندما شاهد خناقة بين طرفين من أبناء بلدته، فقام أحد الأطراف بصفعة بحديدة كبيرة علي رأسه فلم يحدث له شيء، كما حدثت له حادثة تصادم مع سيارة نصف نقل ولم يحدث له أي ضرر ايضًا؛ ليتأكد بعد ذلك أنه من الأبطال الخارقين. 

وأكد محمود لاله أن نظام تغذيته لا يختلف كثيرًا طريقة غذاء المصريين، مضيفًا في تصريحات خاصة لـ”بوابة روزاليوسف“، أن وجبة الفطار الخاصة به تتكون من 10 إلي 15بيضة، وكيلو جبنة قريش ولتر لبن، أما الغداء فيتناول فيه من 2 كيلو لـ 3 كيلو لحوم، بالإضافة لـ أنواع متعددة من الخضار والأرز. 

وقدم محمود لاله الشكر لوزير الشباب والرياضة لمنحه الثقة؛ لتحقيق الرقم القياسي ودخوله موسوعة چينس، والذي طالما حلم بها منذ أن عرف بقوته الخارفة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز