عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة الإشغالات ومكافحة الباعوض في شوارع كفر الشيخ

مكافحة الباعوض
مكافحة الباعوض

أكد المحاسب جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، على استمرار حملات الإشغالات لضبط شوارع وأحياء المدينة، لتسهيل الحركة المرورية للمواطنين، وذلك بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.



 

 

وفي هذا الإطار، قام محمد أمير ضبعون، نائب رئيس المدينة لشؤون الإشغالات والإزالات، بحملة إشغالات مكبرة بشوارع المدينة بمشاركة مسعد صوان، رئيس قسم الإشغالات بالمجلس، ومعدات وسيارات الوحدة المحلية.

وأسفرت الحملة عن ضبط وإزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة من الباعة الجائلين، بجانب رفع جميع الإشغالات والتعديات والمقامة من أصحاب المحال التجارية والكافيتريات على المسطحات الخضراء، وكذا تمت إزالة الإشغالات الموجودة على الأرصفة، وإزالة التعديات وإحداث سيولة مرورية بشوارع المدينة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما واصلت وحدة الملاريا بإدارة بيلا الصحية، برئاسة أشرف الدقش، تكثيف حملات رش الناموس والباعوض بالشوارع وأماكن التجمعات، طبقا للخطة التي تم وضعها بالتنسيق مع الوحدة المحلية والإدارة الصحية ببيلا، للحد من انتشار الأوبئة والأمراض للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز