عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ: توريد القمح أمن قومي ولن تهاون في ذلك

اجتماع المحافظ
اجتماع المحافظ

 



  قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن عملية توريد القمح أمن قومي، ولا تهاون في ذلك، وأنه يتابع شخصيا ما يتم توريده، مشيداً بالإقبال الكبير من المزارعين على توريد القمح ويناشدهم بتوريد المزيد، موجها وكلاء وزارتي التموين والزراعة ورؤساء المدن والوحدات القروية، ببذل مزيداً من الجهد لتوريد المزيد من الأقماح.

جاء ذلك خلال عقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الاجتماع الدوري، لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير المساعد، واسلام طه، معاون المحافظ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤساء المدن، ووكلاء الوزرات، لمناقشة المشروعات الجاري إنشاؤها، والاستماع لطلبات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تستعد لحملة التطعيم وطرق الأبواب، ونهيب بالمواطنين بالاستجابة للحملة والتي ستجوب القرى والمدن بدء من 11 يونيو الجاري، مؤكداً أنه تفقد الأعمال الجارية لرصف رافد طريق كفر الشيخ بلطيم الدولي، وما يتم به من أعمال، حرصا على سلامة المسافرين والسائقين، كما تفقد الأعمال الجارية بطريق كفر الشيخ دسوق المزدوج، وسيتم الانتهاء منه قريباًً.  

واستمع محافظ كفر الشيخ لمطالب ورؤى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في عدد من الموضوعات، إضافة لطرح المشكلات الخاصة بالمدن والقرى والدوائر المتعددة موجها بسرعة حلها، مشيداً بالتعاون بين المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لصالح المواطنين.

كما استعرض محافظ كفر الشيخ الجهود المبذولة في برنامج فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حياة كريمة بمطوبس، وما تشهده المراكز والمدن من أعمال رصف لم تشهدها المحافظة من قبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز