عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس مركز ومدينة الحسنة: التطوير الإداري لتحسين الأداء الوظيفي

أكد المحاسب سعد خليل بغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء على ضرورة الارتقاء بمستوى التطوير الإداري لتحسين الأداء الوظيفي للعاملين.



 

وأضاف في الاجتماع الطارئ الذي عقده لجميع العاملين بمجلس مديمة ومركز الحسنة، بحضور محمد أحمد مغربى سكرتير عام المركز والمدينة إلى أنه فى نطاق الارتقاء بمستوى الآداء الوظيفى للعاملين يتبعه تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز ومدينة الحسنة، وضرورة سرعة الانتهاء من جميع الأعمال المسندة اليهم قبل انتهاء العام المالى خلال نهاية يونيو الحالي.

 

وتم خلال الاجتماع مناقشة مجموعة من القواعد والأسس التي تضمن نجاح العمل والارتقاء بمستوى جميع الخدمات.

 

وأعلن رئيس مركز ومدينة الحسنة أن المؤسسات الناجحة لضمان بقائها واستمرارها قوية ومؤثرة يجب أن يؤدى جميع موظفيها جميع الأعمال المسندة إليهم بطريقة صحيحة، كما يجب أن يكون هناك التعاون المشترك بين جميع الإدارات لضمان النجاح والتقدم في العمل.

 

كما أشار الى أنه على الجميع العمل بروح الفريق الواحد دون أى تقصير مما يؤدى إلى زيادة كفاءة الجميع.

 

واستمع رئيس مركز ومدينة الحسنة إلى جميع الآراء والأفكار المقدمة من العاملين للمشاركه فى وضع خطط العمل بما يؤدى إلى تحسين الآداء الوظيفى ويضمن تقديم أفضل الخدمات التي تقدم للمواطن.

وتم خلال الاجتماع حصر جميع الأعمال التي تم الانتهاء منها خلال العام المالى الحالى ، والتشديد على ضرورة سرعة الانتهاء من جميع الأعمال المسندة لجميع الادارات قبل انتهاء العام المالى خلال نهاية يونيو الحالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز