عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بركات" يرد على فوزي لقجع.. "هل نسى إعتداءه على الحكم الأثيوبي"

محمد بركات
محمد بركات

علق محمد بركات عضو الاتحاد المصري لكرة القدم على التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها فوزي لقجع على هامش نهائي دوري أبطال إفريقيا.



 

وفاز الوداد المغربي على الأهلي المصري بهدفين دون رد، يوم الاثنين الماضي، في لقاء أقيم على ملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ليتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، ويحرم منافسه من لقب ثالث على التوالي.

 

وعلى هامش المباراة، أطلق لقجع تصريحات نارية لصحيفة "الصباح" المغربية على هامش النهائي الإفريقي، قائلا: "زمن الاحتكار والفساد الكروي في إفريقيا انتهى، حيث هيمنت أندية بعض الدول على الألقاب القارية".

 

وفي أول تعليق من اتحاد الكرة المصري، قال بركات عبر برنامجه التلفزيوني "الريمونتادا": "الوداد يستحق التهنئة لأنه كافح حتى الفوز باللقب، لكن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أيضا يستحق التهنئة لأنه بذل كل ما لديه من جهد من أجل مساعدة الوداد على التتويج".

 

وتابع: "مشكلتنا ليست مع استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن الأزمة الحقيقية تتمثل في عدم إعلان الملعب المستضيف مع انطلاق البطولة".

 

 

وأكمل "لا أعلم عن أي فساد يتحدث لقجع، هل نسى لقجع اعتداءه على الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما بعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2019".

 

وأردف: "الجميع يعلم كيف خسر المصري في ربع نهائي الكونفيدرالية هذا الموسم أمام نهضة بركان؟، وكيف كان الحكم مساعدا للفريق المغربي بسبب لقجع؟".

 

وأتم: "الفرق المصرية لم تأخذ بطولاتها بطرق غير شرعية، وكذلك الأمر للفرق التونسية، استغرب حديث فوزي لقجع بشكل كبير للغاية".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز