عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سمير كمونة: موسيماني لن يقدم المزيد للأهلي وأدعم قرار رحيله

صرح سمير كمونة نجم الكرة المصرية الأسبق، أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، لن يقدم أكثر مما قدمه مع فريق الكرة، مشيرًا أنه يدعم قرر رحيله.



 

 

وقال كمونة في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس"المذاع على فضائية "ETC ": “مجلس إدارة الأهلي صاحب القرار الأول والأخير في رحيل موسيماني، من وجهة نظري أن موسيماني قدم كل ما لديه للنادي الأهلي، ولن يتمكن من تقديم أكثر من ذلك”.

 

 

وتابع :” أتمنى أن يتعاقد الأهلي مع مدرب جديد، وقد تكون هزيمة الأهلي أمام الزمالك في حالة حدوثها هي المباراة الأخيرة لموسيماني”، مشددًا أن الأهلي قدم أداء سىء مع موسيماني في الفترة الأخيرة، موضحًا أن الأهلي اعتاد على الفوز بأداء.

 

 

وأختتم  كمونة تصريحاته مستنكرًا أسلوب لعب التي يتبعها موسيماني التي تختلف عن أسلوب الأهلي المعتاد، وقال :”لدي علامات استفهام على اللعب بمهاجم وهمي في الأهلي من خلال الدفع ببيرسي تاو، الأحمر طول عمره بيلعب بثنائي في الهجوم”دعم .

 

وكان كمونة قد أكد في تصريحات سابقة أن  أكبر الأزمات التي يعاني منها الأهلي مع موسيماني هي عدم قدرته على تطوير الشق الهجومي للفريق، مؤكدًا أنه من غير المبرر أن يخوض الفريق الأحمر كل مباراة برباعي هجومي مختلف، كما أكد أيضُا على أهمية تثبيت ثلاثي على الأقل في الخط الهجومي، من أجل خلق حالة انسجام بين اللاعبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز