عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدكتور مجدي يعقوب يحضر مباريات بطولة الجونة الدولية البلاتينية للاسكواش

الدكتور مجدي يعقوب
الدكتور مجدي يعقوب

 حضر الدكتور مجدى يعقوب جراح القلب العالمى، ومؤسس مركز مجدى يعقوب لجراحة القلب بأسوان، مباريات الدور نصف النهائى من بطولة الجونة الدولية للإسكواش، المقامة حاليا في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.



وخطف الدكتور مجدي يعقوب أنظار كل الحاضرين باعتباره طبيب عالمي وجراح معروف في كل أنحاء العالم، ولديه شعبية جماهيرية جارفة بسبب دوره الكبير في تطوير الطب.

وكان عمرو منسي مؤسس بطولة الجونة الدولية للإسكواش، قد أعلن تجهيز حفل ختام قوي للبطولة في نسختها العاشرة، والمقامة حاليا في مدينة الجونة في محافظة البحر الأحمر، حيث وعد بالعديد من المفاجآت في حفل الختام الذي سيقام غد الجمعة.

وقال عمرو منسي إنه يضع حاليا الرتوش النهائية على حفل الختام، الذي سيكون مختلفا عن السنوات الماضية، لا سيما وأنه يعتبر النسخة الحالية امتدادا طبيعيا للنسخ الماضية الناجحة، وعلى مدار 10 نسخ متتالية أشاد كل الحضور بالبطولة. وأضاف مؤسس بطولة الجونة الدولية للإسكواش، أنه تم توجيه الدعوة إلى عدد من رموز الإسكواش لحضور المباراة النهائية، وحفل الختام للبطولة، مشددا على ثقته في نيل الحفل إعجاب كل السادة الحضور.

وأعرب عن فخره بالنجاح المستمر في تنظيم بطولة الجونة الدولية للإسكواش، مؤكدا أن التعاون والعمل الاحترافي بين كافة الجهات المعنية والقائمة على التنظيم هو السبب الرئيسي في نجاح البطولة على مدار السنوات العشر.

وشدد على أن بطولة الجونة الدولية للإسكواش واحدة من أكبر البطولات على مستوى العالم من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط؛ التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين.

وانهى منسي حديثه مؤكدا أن البنية التحتية التي تتمتع بها مدينة الجونة من مرافق وتجهيزات كانت من أهم عوامل نجام هذا الحدث وخروجه في أبهى صورة تناسب مكانة مصر عالمياً إيماناً بكونه حدثاً رياضياً وسياحياً مميزاً على خريطة البطولات العالمية، وهو ما ساهم في تطور بطولة الجونة الدولية للإسكواش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز