عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

وحدة "حياة كريمة" تتفقد مشروعات المبادرة بقرية وادي خريت بأسوان

تفقد أعضاء وحدة "حياة كريمة" المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية في قرية وادي خريت التابعة لمركز نصر النوبة بأسوان، التي يبلغ عدد سكانها نحو 18.7 ألف نسمة، وتعرفوا على مطالب أهالي القرية.



وقال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة صابر حسين، في بيان اليوم الخميس، إنه تم تشكيل لجنة فنية لحصر احتياجات الوحدة، وإن رئيس وحدة "حياة كريمة" تواصل مع مسؤولي جهاز التعمير للإسراع في معدلات تنفيذ المجمع الخدمي، التي وصلت نسبتها إلى 55 %، فيما بلغت نسبة التنفيذ بالمجمع الزراعي إلى 50%. 

كما قام أعضاء وحدة "حياة كريمة" بالمرور الميداني على عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية بالقرية؛ ومنها مشروع إنشاء مدرسة وادي خريت للتعليم الأساسي، الذي وصلت فيه نسبة التنفيذ إلى 98%، ومشروع رفع كفاءة مدرسة وادي خريت الابتدائية بنسبة تنفيذ 95%.

كما تابع أعضاء الوحدة الأعمال الجارية بمشروع الصرف الصحي بالقرية، الذي يضم محطات الرفع والمعالجة والشبكات، والذي وصلت معدلات التنفيذ به إلى 44%، وكذلك المتابعة لأعمال الكهرباء بنسبة تنفيذ 32%، التي تشمل عمل قواعد للمحولات وتوصيل الكابلات وزرع أعمدة الإنارة.

شارك في الجولة التفقدية رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة صابر حسين، ومسؤولو الجهات المختصة بالهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز