عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لجنة قطاع الحاسبات والمعلومات تشيد بإمكانيات جامعة العريش

أشادت لجنة قطاع الحاسبات والمعلومات بالمجلس الأعلى للجامعات بالامكانيات الموجودة في كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة العريش .



ووجهت اللجنة، الشكر للدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس الجامعة والقائمين على الكلية على جهودهم الكبيرة في سبيل الارتقاء بمستوى الكلية وتزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة لخدمة العملية التعليمية لطلاب الكلية والدور الذي تقدمه الكلية لخدمة أبناء سيناء الحبيبة .

جاء ذلك أثناء زيارة اللجنة اليوم لجامعة العريش ولقائها بالدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة.. بحضور الدكتورة هند عبد الحميد حميدو عميدة الكلية والوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية، وذلك لمتابعة الكلية .

وأشار بيان المركز الاعلامى لرئيس الجامعة، أن اللجنة المشكلة من قطاع علوم الحاسبات والمعلومات بالمجلس الاعلى للجامعات ضمت كلًا من: الدكتور أحمد شرف الدين الأستاذ المتفرغ بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بجامعة حلوان، والدكتور حاتم عبد القادر أستاذ نظم المعلومات وعميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنوفية.

وأضاف البيان أن اللجنة عقب لقاء رئيس الجامعة تفقدت يرافقها عميدة الكلية ووكلاء الكلية المعامل بالكلية ومناقشة الطلاب الموجودين بالمعامل في طرق التدريس التي يتم بها التدريس في المعامل، ومدى الاستفادة من المقررات التي يقوم الطلاب بدراستها.. ثم زيارة مكتبة الكلية والاطلاع على المراجع العلمية الموجودة بها، وزيارة للقاعات التدريسية .

كما تفقدت اللجنة كنترول الكلية، وعقدت عددًا من المقابلات مع عدد من الطلاب سواء الجماعية أو الفردية اختارتهم اللجنة.. حيث ناقشتهم اللجنة في أمور الكلية وطرق التدريس .. كما استمعت للطلاب للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية داخل الكلية .

وأضاف البيان أن اللجنة التقت بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية للاستماع لآرائهم ومقترحاتهم حول العملية التعليمية داخل الكلية وسبل دعمها.. ثم التقت بالإدارة العليا للكلية ممثلة في عميدة الكلية والوكلاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالكلية والمتوقع من تجهيزات خلال العام القادم، وأخيرًا اجتمعت اللجنة بأمين الكلية والجهاز الإداري .. حيث أشادت اللجنة بالإمكانيات الموجودة بالكلية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز