عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل واقعة التهام تمساح لجامع الاطباق الطائرة

تمساح
تمساح

ألتهم تمساح في بحيرة ملعب تيلور بارك ديسك للجولف رجلًا أثناء البحث عن الأطباق طائر فريسبي في بحيرة. 



 

 

ملعب تيلور بارك ديسك للجولف

 

 

كان الرجل البالغ من العمر 47 عامًا يمشط الماء في ملعب تيلور بارك ديسك للجولف في لارجو، فلوريدا، حيث تم تحذير الناس من الزواحف العدوانية

وقالت شرطة لارحو: "في هذا الوقت، يعتقد المحققون أن الضحية كانت يبحث عن الأطباق الطائرة "فريسبي" في الماء وألتهمه التمساح، رغم وجود علامات معلقة على عدم السباحة في البحيرة.

 

وقالت لجنة فلوريدا لحماية الأسماك والحياة البرية إن متخصصًا يعمل على اصطياد التماسيح من البحيرة ويحاول معرفة تفاصيل الواقعة وكيف ألتهم التمساح الضحية.

 

 وقال أعضاء اللجنة إن الناس غالبًا ما يُنظر إليهم وهم يبحثون عن لوحات فريسبي مفقودة حتى يمكن بيعها مقابل بضعة دولارات.

 

 

قال كين هوستنيك لصحيفة تامبا باي تايمز: "هؤلاء هم الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ"، وأحيانًا يغوصون في البحيرات، يسحبون 40 قرصًا، ويمكن بيعها بخمسة دولارات للقطعة الواحدة، وأحيانًا تباع بيعها مقابل 10 دولارات للقطعة الواحدة، اعتمادًا على الجودة.

 

وفي سياق متصل، بدأت الشرطة الأمريكية التحقيق في الواقعة وجددت تحذيراتها للمواطنين بتجنب الاقتراب من البحيرة، وإذا تم التأكد من أن وفاة الضحية ناتجة عن ألتهام المتوفي من جانب تمساح، فسيكون هذا أول هجوم تمساح قاتل في فلوريدا منذ عام 2019، على الرغم من تعرض الناس والحيوانات للعض من وقت لآخر.

أكد مسؤولو الحياة البرية أنه لا ينبغي لأحد الاقتراب من التمساح البري أو إطعامهم، لأن الزواحف تقوم بعد ذلك بربط الناس بالطعام.

 كانت التماسيح تعتبر حيوانات مهددة بالانقراض في فلوريدا، وقد ازدهرت منذ ذلك الحين ويمكن العثور عليها في أي مكان تقريبًا في الولاية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز