عاجل
الخميس 6 أكتوبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
cop27
باقي علي مؤتمر المناخ في مصر
  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
البنك الأهلي

بالصور.. تفاصيل مشاركة منى زكي في مهرجان "كان"

تواجدت الفنانة منى زكي، على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 75، ضمن فعاليات اليوم قبل الأخير من المهرجان.



 

 

شاركت منى زكي في احتفالية "لوريال باريس" (L’Oréal Paris) في المهرجان، للاحتفال بمرور 25 عاما كشريك رسمي لهذا الحدث العالمي، حيث ضمت الاحتفالية مجموعة المتحدثين الرسميين باسم "لوريال باريس"، إلى جانب عدد كبير  الممثلين والممثلات البارزين من مختلف القارات والخلفيات الثقافية الذي يجسّدون معاني الجمال بمختلف أشكاله المتنوعة.

 

 

وللعام الثاني، منحت "لوريال باريس" عبر المهرجان جائزة "الأضواء على المرأة"، التي تشكل تقديرا فريدا من نوعه، حيث يمنح المرأة الفائزة دعما ماليا يصل إلى 20 ألف يورو، وذلك في إطار تعزيز رسالة "لوريال باريس" المتمثّلة في احترام الذات والتمكين. كما تم تحديد الاختيار النهائي للجوائز والإعلان عنها من قبل كيت وينسلت، الحائزة جائزة الأوسكار والمتحدثة باسم "لوريال باريس" ورئيسة لجنة التحكيم.

 

 

من ناحية أخرى، يُعرض لمنى زكي حاليا في دور العرض فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز