عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش يودع تشيلسي برسالة مؤثرة

الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش
الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش

ودع الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، جماهيره، وناديه الذي تسلم رايته قبل 20 عامًا.



 

وأعلن تشيلسي أن ملكية النادي ذهبت لمجموعة الأمريكي ​تود بويلي​، كليرليك كابيتال، وتمت إزالة العقبة الأخيرة في العملية المطولة عندما سمحت الحكومة ببيع أبراموفيتش للنادي في وقت سابق من هذا الأسبوع. وجاء ذلك بعد أن وافقت الحكومة البريطانية أخيرًا على الاستحواذ.

 

وأصدر نادي تشيلسي بيانًا رسميًا، قال فيه "النادي يعلن التوصل لاتفاق نهائي بشأن نقل ملكية النادي لتحالف تود بويلي، ومن المتوقع أن تكتمل الصفقة الاثنين، سيقوم النادي بإدلاء بتحديث أكثر في ذلك الوقت".

 

وقال إبراموفيتش في بيانًا رسميًا: "لقد مرت 3 أشهر تقريباً منذ أن أعلنت نيتي ببيع النادي، خلال هذا الوقت، الفريق عمل بجد لإيجاد الأمين المناسب لـ تشيلسي، و الذي سيكون في أفضل وضع لقيادة النادي بنجاح نحو المستقبل".

 

"ملكية هذا النادي تأتي معها مسؤولية عظيمة..منذ قدومي إلى تشلسي قبل 20 سنة تقريباً، شاهدت مباشرة ما يستطيع هذا النادي تحقيقه، و كان هدفي هو ضمان امتلاك المالك القادم للعقلية التي تسمح لفريقي الرجال و السيدات بالنجاح، إضافة للأكاديمية و مؤسسة تشلسي".

"أنا سعيد بأن هذا البحث قد انتهى بنجاح الآن...في الوقت الذي أسلّم فيه النادي للأمناء الجدد، أتمنى لهم كل التوفيق والنجاح، داخل و خارج الملعب". 

"‏لقد كان شرف حياتي أن أكون جزء من هذا النادي...أريد أن أشكر كل اللاعبين و العاملين في النادي سابقاً و حالياً، و بالطبع كل الجماهير على هذه السنوات المذهلة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز