عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الدسوقي" يستقبل رئيس بعثة المنتخب القومي لكرة القدم للصم بجامعة كفر الشيخ

خلال اللقاء
خلال اللقاء

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم الثلاثاء، الكابتن شعبان الخطيب أمين كلية التربية الرياضية بالجامعة و عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس بعثة المنتخب القومي لكرة القدم للصم المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية لذوي الاحتياجات الخاصة والتي نظمتها البرازيل في الفترة من 1 مايو حتى 18 من مايو الحالي.



 

 

 

وهنأ الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، الكابتن شعبان الخطيب بعد أن حقق فريق المنتخب الوطني إنجازًا تاريخيًا؛ بحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات دورة الألعاب البارالمبية لذوي الاحتياجات الخاصة متمنياً التوفيق وإحراز ميداليات أولمبية تضاف إلى الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية وترفع اسم مصر عالياً في هذا المحفل الرياضى الدولي.

وأعرب السوقي، عن فخره وسعادته بالنماذج المشرفة من أبناء جامعة كفر الشيخ قائلاً: إن شعبان الخطيب يعد من أبطال جامعة كفر الشيخ، وفخرًا للجامعة ولمصر كلها.

 

وأكد الدسوقي، أن دورة الألعاب البارالمبية لذوي الاحتياجات الخاصة تلقي اهتمام كبير من قبل الرياضيين، حيث أنه لا يوجد فرق بين رياضي معاق، ورياضي سليم بل أن الاثنين مصريين يرفعون العلم المصري دوليا.

 

يشار إلى أن فريق المنتخب الوطني حصل على المركز الثالث فى مجموعته وحصل على المركز التاسع على مستوى العالم بمشاركة عدد ٢٠ دولة مختلفة، وقد فاز منتخبنا الوطني على العديد من المنتخبات الوطنية لبعض الدول المختلفة مثل الارجنتين و كوريا الجنوبية وتعادل مع فرنسا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز