عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابات الأهلي.. من يلحق بمباراة النهائي أمام الوداد؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

إصابات الأهلي.. أكثر ما يقلق الجماهير الحمراء قبل أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها مساء يوم 30 مايو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.



 

إصابات الأهلي

إصابات الأهلي في هذه المباراة وصلت إلى خمسة لاعبين في الفريق الأحمر، هم: حمدي فتحي وعمرو السولية وآليو ديانج وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، الذين يعانون من إصابات مختلفة، قد تتسبب في الغياب عن مباراة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي يأمل الأهلي خلالها في التسلح بكافة نجومه ليحقق اللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخه.

 

مصابو الأهلي

 

وواصل مصابو النادي الأهلي: آليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي وبدر بانون وياسر إبراهيم، بالإضافة إلى أكرم توفيق، أداء برنامجهم التأهيلي، على هامش مران المارد الأحمر، الذي أقيم صباح أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان الحساب الرسمي للنادي الأهلي، قد نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور سداسي الأهلي، خلال أداء برنامجهم التأهيلي أمس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

موقف إصابات الأهلي

 

من جانبه تحدث الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، عن ‏حالات الإصابة في صفوف الفريق، قبل مباراة النهائي أمام الوداد المغربي، المقرر لها يوم 30 مايو ‏الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الأمور الطبية في الأهلي مستقرة، ومعظم إصابات الفريق تم التعامل معها.

 

السولية ينهي برنامجه

 

أوضح أبو عبلة أن عمرو السولية ينفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي، للتعافي من إصابة العضلة ‏الخلفية، وسوف يشارك في المران الجماعي ليكون تحت تصرف الجهاز الفني.

 

حقن موضعي لحمدي فتحي

 

أما بالنسبة لحمدي فتحي فقد ‏حصل على حقن موضوعي، وقام بتنفيذ برنامج علاج طبيعي، ويسير بشكل جيد في البرنامج ‏التأهيلي، وسيشارك في أول مران للفريق.‏

 

علاج طبيعي لعبد المنعم

 

فيما تطرق رئيس الجهاز الطبي للحديث عن إصابة المدافع محمد عبد المنعم، مؤكدًا أن اللاعب اشتكى من ‏ألم في العضلة الضامة، وأن الجهاز الطبي يأمل في تواجده في مباراة الوداد، وهو يقوم ‏بتنفيذ جلستي علاج طبيعي، ضمن البرنامج التأهيلي، ولكن حتى الآن لم يتخذ قرار نهائي في تواجد ‏اللاعب في مباراة نهائي دوري الأبطال.

 

آليو ديانج جاهز

 

وأكد أبو عبلة أن اللاعب المالي آليو ديانج انتهى من البرنامج التأهيلي، وجاهز للمشاركة.

 

غياب ميكيسوني

 

بينما يقوم الموزمبيقي لويس ‏ميكيسوني بتنفيذ برنامج علاج طبيعي، ومن المتوقع أن تمتد فترة علاجه إلى نحو ‏شهرين.‏

أسبوعان لبدر بانون

 

وبخصوص المدافع المغربي بدر بانون، أوضح رئيس الجهاز الطبي أنه تم تكثيف برنامجه مع بعض الحرص، مشيرًا إلى أنه يتوقع ‏أن يحصل اللاعب على جزء من التدريبات بعد أسبوعين.‏

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز