عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب خلافات بينهم.. عامل يطعن جاره المُسن بسلاح أبيض في سوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

اعتدى عامل بالضرب والطعن على جاره المُسن، باستخدام سلاح أبيض عبارة عن سكين، ما أدى إلى إصابته بجرح قطعي في الرقبة، وقطع في الدموية بالرقبة وجرح قطعي شبه نافذ بالصدر، بسبب خلافات الجوار فيما بينهم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.



 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما العميد وائل منصور، يفيد لورود بلاغ من المستشفى المركزي، لصول المدعو “نجاح ب ع ا” 56 عامًا، عامل ويقيم دائرة مركز طما، مصابًا بجرح قطعي بالرقبة وأشباه قطع بالأوردة الدموية بالرقبة وجرح قطعي شبه نافذ بالصدر، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالته.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وبسؤال المُصاب، اتهم المدعو “مصطفي س خ م” 18 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب، وإحداث إصابته المُشار إليها، باستخدام سكين، بسبب خلافات الجوار فيما بينهما.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، قامت مأمورية من وحدة مباحث المركز، وجرى استهداف المتهم المذكور، وأمكن ضبطه، وتبين إصابته بسحجات متفرقة بالجسم.

وبمواجهته اعترف بمضمون ما تقدم واتهم المصاب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته المشار إليها لذات السبب، وأضاف بأنه قام بالتخلص من الأداة المستخدمة في الواقعة، وهي "سكين" بأحد المصارف بذات الناحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز