عاجل
الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

قطع مياه الشرب عن مدينة المطرية لمدة 10 ساعات

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع مياه الشرب لمدة 10 ساعات عن مدينة المطرية، غدًا الاثنين، لإجراء أعمال صيانة.



 

ومن المقرر قطع المياه من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءًا، وذلك لإجراء أعمال صيانة طارئة للخط المغذي لمدينة المطرية قطر 550 مليمتر بولي إيثيلين، بشارع الرياح بمدينة المنزلة، الأمر الذي يستدعي قطع المياه عن المدينة.

وأهابت الشركة بالمواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات، والمستشفيات، والمخابز، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، وحتى عودة الضخ مرة أخرى في الموعد المحدد.

وفي سياق منفصل، التهم حريق هائل كميات من قش القمح، وذلك أثناء تشوينها في قطعة أرض فضاء بزمام قرية كفر علام التابعة لمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في تشوية قش قمح بمركز منية النصر.

وانتقل ضباط مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتم الدفع بسيارة إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن احتراق كمية من قش القمح بقطعة أرض فضاء على مساحة فدان تقريبًا خارج الكتلة السكنية، ملك المواطن السيد أ.ا.م. ص. 67 عامًا - بالمعاش، ومقيم بذات القرية، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات.

وبسؤال مالك الأرض الزراعية، رجح سبب الحريق بقيام أحد المارة بإلقاء عقب سيجارة مشتعل، نتج عنه نشوب الحريق بكومة القش، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وكلفت وحدة مباحث المركز بالتحري حول الواقعة، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وقيد المحضر برقم 2049 لسنة 2022 إداري مركز منية النصر، وجار العرض على النيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز