عاجل
الخميس 30 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

كشف تفاصيل العثور على جثة بالقنطرة غرب

نجحت مباحث القنطرة غرب الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد سكر من كشف لغز العثور على جثمان عجوز في الستينيات من العمر وضبط مرتكبي الجريمة لتكشف عن قيام العشيق بالتعاون مع الزوجة بالتخلص منه.



 

وكان مركز شرطة القنطرة غرب الاسماعيلية قد تلقى الأسبوع الماضي،  بلاغًا من أحد الأهالي بالعثور علي جثمان لشخص قرب مقابر البياضية وبه آثار اعتداء وانتقل علي الفور رجال المباحث الجنائية لكشف لغز الواقعة.

 

وقالت المصادر الأمنية والطبية ان المجني عليه به عدة إصابات كبيرة في الرأس إثر الإعتداء عليه بآلة حادة مما تسبب في تهشيم الجمجمة بالكامل ووفاته في الحال.

ووجه اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء طلعت عبد الهادي لكشف لغز الواقعة وضبط مرتكبيها في أسرع وقت. ونجح فريق من المباحث الجنائية من القبض علي المتهمين بارتكاب هذه الجريمة وتبين انها زوجته وعشيقها ومقيمين بنفس العنوان.

وقالت المصادر ان المتهمين بارتكاب الواقعة أسماء.هـ في العشرينات من العمر وشخص آخر يدعي منصور.ح.ع في الثلاثينيات من العمر.

وقالت المصادر الأمنية ان الزوجة طلبت من زوجها إحضار دواء له من صيدلية بعيدة عن المنزل وفور خروجه طلب العشيق ايصاله إلي الصيدلية.

وأضافت المصادر الي ان المتهم توقف بدراجته النارية في منطقة قريبة من المقابر بحجة تعطل الدراجة وطلب منه النزول وانهال علي رأسه بآلة حادة مما تسبب في وفاته خاصة لكبر سنه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز